الاتحاد يواجه جبلة في باكورة الوفاء. حداد: تغلبنا على ظروف التحضير و همنا الخروج بالفائدة المرجوة.

الجماهير – محمود جنيد

يخوض فريق الاتحاد مباراته الأولى في دورة الوفاء الكروية عند الخامسة من عصر يوم غد الثلاثاء، ويلاقي فيها فريق جبلة على أرضه.
ويقود الفريق في هذه المباراة المدرب المساعد أسامة حداد الذي كان القيم على تحضيرات الفريق في الفترة الماضية بانتظار قدوم المدرب التونسي قيس اليعقوبي ، و بين حداد في تصريحه الخاص”للجماهير” بأن فريقه يخوض غمار البطولة بعد فترة تحضيرية تضمنت الإعداد البدني في فترتها الأولى بعد تجميع اللاعبين، قبل أن تفرض المشاركة في دورة الوفاء رفع الوتيرة التدريبية لتتوزع على مرانين يوميًا صباحي ومسائي ، مع إدخال الجانب التكتيكي و الفني على البرنامج.
وأشار حامل شهادة التدريب الآسيوية للمستوى A، بأن التحضيرات التي رافقتها ظروف صعبة بالنسبة للملاعب التي فرضت توقيت معين للتدريبات في ظل ارتفاع درجات الحرارة، اقتصرت على البرنامج التدريبي الموضوع إضافة لمباريات من “قريبو” مع نخبة لاعبي الشباب، بسبب عدم توفر أي فرصة لإقامة مباراة ودية مع أحد الأندية الحلبية التي كانت في طور فترة تكوين جديدة، إضافة لطلب فرق الأندية الأخرى التي تم التواصل معها بأن تكون المواجهات معها على أرضها خارج مدنية حلب.
ولفت الحداد الذي وقع عقد ارتباطه مع نادي الاتحاد بمهمة مدرب مساعد في مطلع آب الجاري إلى أن المشاركة في دورة الوفاء ستكون بمثابة مذاكرة التحضير العملي، و لا يقاس على النتائج التي ستخرج بها الفرق، و المهم هو الاستفادة القصوى من هذه الفرصة.
يشار بأن دورة الوفاء الكروية التي تحتضنها محافظة اللاذقية يشارك فيها ثمانية فرق، ويلعب الاتحاد ضمن المجموعة الأولى التي ضمت إلى جانبه فريق جبلة الذي يواجهه غدا، و حطين الذي يلتقيه عند التاسعة من مساء الخميس القادم، و الشرطة الذي يواجهه يوم السبت عند الخامسة مساءً في جبلة.
بينما ضمت المجموعة الثانية فرق ( تشرين،الكرامة ،الوحدة، ومنتخب شباب سورية).
رقم العدد ١٥٧٧٢

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار