كرة الحرفيين تنطلق..

الجماهير- محمود جنيد

يعاود فريق حرفيي حلب نشاطه التدريبي من جديد قبل أيام من انطلاق بطولة درع بلدية حلب التي سيشارك فيها.

وتشير المعلومات التي وردتنا، بأنه تمت دعوة لاعبي الفريق من تشكيلة الموسم الماضي الذين لم يوقعوا لأندية أخرى إضافة لعدد من اللاعبين اللذين مثلوا فريق الحرية في الموسم الماضي وأسماء اتحادية سابقة، للانخراط في مران لم شمل الفريق في ملعب الحمدانية التدريبي اليوم الاثنين عند الساعة الرابعة عصرا بقيادة الكابتن محمد بودقة كمدرب. واللاعبون هم:

أيمن حبال ، حسن مصطفى، زكريا بودقة، محمود الصلال، عمار بيكو، فراس محمد، نورس كوكة، عبد الله طبشو، محمد العبدو، رامي الناصر، فارس هنداوي، فراس ميشو، نضال محمد، تامر رشيد، كامل تفتناز، أحمد دبل، حازم عليص، محمد حديد و الحارس محمد ما رديني.

وعلمت ” الجماهير” بأن هناك كتلة مالية تم تأمينها لتكوين نواة الفريق عبر مجموعة من التعاقدات التي تهدف للمنافسة على إحدى بطاقات العودة إلى الدرجة الممتازة.

والايام القادمة ستكشف مدى جدوى وجدية التحركات وإن جاءت متأخرة، فهل ستنجح المساعي بوضع كرة الحرفيين على السكة الصحيحة على أن بطولة درع بلدية حلب ستكون خير مناسبة مهمة لترتيب أوراق الفريق؟

يشار إلى أن مجموعة من اللاعبين اللذين تم ذكرهم كانوا قد اتفقوا في فترة سابقة على التجمع والانطلاق في التدريبات المبدئية بنية وضع حجر الأساس لفريق التحدي القادر على المنافسة بقوة في دوري كرة الأولى.

رقم العدد 15787

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار