الحرية يواجه عفرين و قمحانة وديًا. طاهر: الحارس سالم يمتلك مؤهلات يفتقدها الكثير من نظرائه وسنعتمد على أبناء النادي.

الجماهير / محمود جنيد

أكد الكابتن نذير الطاهر مدرب حراس مرمى فريق كرة الحرية الأول “للجماهير” بأن قرار التعاقد بصفة رسمية مع الحارس محمد سالم، كان فنيًا بحتًا وبمشورة جماعية من الجهاز الفني و الإداري للفريق.
وبين طاهر بأن الخيار المطلوب بين أخشاب مرمى الفريق كان حارس يمتلك الخبرة الكافية ، وهو ما أثبته محمد سالم من خلال المقررات الامتحانية الودية الثلاثة التي شارك فيها مع فرق قوية عالية التكتيك( الاتحاد، تشرين، جبلة)، وكان- السالم- و القول مازال للمدرب نذير صاحب شخصية قوية وجرأة وشجاعة يفتقدها الكثير من حراس المرمى، وعلى هذا الأساس تم حسم قرار التعاقد معه كصفقة مفيدة للفريق.


ونوه مدرب حراس الحرية بأن التوجه المرحلي و المستقبلي هو إعطاء الفرصة لحراس النادي و الاعتماد عليهم، وعليه ستعطى الفرصة للحراس الشبان عبد الباسط بستاني، ومحمود شنطة ومعهم الواعد مهند شنطة للمشاركة في المباريات وتأكيد الجدارة و الإعداد ليكونوا بيوت أمان لكرة الحرية في المستقبل القريب و البعيد.
يشار إلى أن فريق الحرية سيخوض ضمن مرحلة التحضير لدوري كرة الأولى مباراتين وديتين الأولى تجمعه يوم الخميس المقبل على أرضية ملعب الحمدانية التدريبي عند الرابعة عصراً، و الثانية مع قمحانة في حماة يوم الأحد المقبل.
رقم العدد ١٥٨١٤

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار