غزالنا الطائر يبدأ تحدي العالم اليوم سراج : الوضع مقبول و إن شاء الله خير

الجماهير/ محمود جنيد

يطل بطلنا العالمي في الوثب العالي مجد الدين غزال عند الخامسة من بعد عصر اليوم الثلاثاء، عبر نافذة مشاركته في تصفيات بطولة الوثب العالي التي يتنافس فيها 35 لاعًبا يتأهل اثنا عشر منهم إلى النهائيات ضمن منافسات الدورة السابعة عشر من بطولة العالم لألعاب القوى التي تستضيفها قطر/ الدوحة.

وكانت منافسات البطولة التي يتنافس فيها رياضيون و رياضيات من مختلف أنحاء العالم في 24 مسابقة انطلقت في 27 من أيلول الماضي، وتستمر حتى السادس من تشرين الأول الجاري.

ومن خلال تواصل” الجماهير” مع مدربنا الدولي عماد سراج المتواجد حاليا في الدوحة مع بطلنا مجد الدين غزال، أكد لنا بأن وضع الغزال مقبول بشكل عام و هو جاهز للمنافسة مردفًا بالقول: إن شاء الله خير.

و من خلال متابعتنا لأخبار البطولة رصدنا ردود أفعال سلبية تجاه إقامة البطولة في قطر وصلت لحد وصفها بالكارثية بسبب درجات الحرارة المرتفعة و الرطوبة العالية، فضلًا عن مدرجات الملاعب التي بدت ساكنة بلا روح أو تفاعل بسبب خلوها من المشجعين، عكس النسخة السابقة من بطولة العالم التي استضافتها لندن.

وكل ما نتمناه ألا يتأثر بطلنا المتوج ببرونزية لندن بتلك الظروف، ويحقق نتيجة تكلل جهوده العصامية بإنجاز جديد والخطوة الأولى نحو ذلك ستكون بتجاوز التصفيات الصعبة كما كان قد صرح “للجماهير” خلال فترة معسكره بحلب.

رقم العدد 15815

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار