منتخبنا الوطني اليوم مطالب باجتياح جزر المالديف .. دهمان : قادرون على تحقيق المطلوب تحت شعار الفوز من الآن وصاعداً

الجماهير /محمود جنيد
بعد خماسيته في شباك المنتخب الفلبيني التي قابلها هدفين مني بها مرمانا ، يستضيف منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم نظيره جزر المالديف على أرضه الافتراضية ( استاد راشد) عند الخامسة مساءً، ضمن إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر 2022 وكأس آسيا 2023 في الصين.
ويبحث منتخبنا في هذه المباراة التي يغيب عنها قائده السابق فراس الخطيب المعتزل رسميًا، عن فوز مريح بفارق عريض من الأهداف تعطيه نفساً في السباق المحصور نظيريًا و منطقيًا مع المنتخب الصيني المتصدر بفارق الأهداف 3 نقاط +5 عن منتخبنا 3 نقاط +3 بعد تخطيه منافسنا اليوم بخماسية نظيفة.
ونظرًا للفوارق الفنية و التفوق التاريخي لمنتخبنا على ضيفه المالديفي الذي يخوض مواجهة اليوم مفتقدًا لجهود قائده المدافع أكرم عبد الغني و صاحب هدف الفوز على غوام ابراهيم حسين بسبب الإيقاف ( طرد ، تلقي الإنذار الثاني) ، ينظر لفوزنا اليوم على أنه تحصيل حاصل، بينما يقول منطق كرة القدم بأن الملعب هو الفيصل و احترام الخصم يعتبر أحد مفاتيح الفوز.
ويرى كابتن منتخبنا الوطني الأسبق محمد دهمان بأن حسم نقاط مباراة المالديف لن تكون صعبة على نسور قاسيون بمن حضر من نجوم قادرين على أداء الواجب و فعل الكثير تحت شعار ( الفوز و لاشيء سواه من الآن وصاعدًا) ليكون طريقنا معبدًا نحو النهائيات الآسيوية، فيكون ذلك دافعًا كبيرًا من الناحية النفسية و المعنوية و الفنية للمباريات المقبلة .
وعبر الكابتن دهمان عن ثقته بلاعبي المنتخب، و إمكانية تحقيق الانتصار الثاني وبفارق واسع من الأهداف لمواصلة الضغط و السجال مع المنتخب الصيني.
رقم العدد ١٥٨٢٤

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار