كوادر ألعاب القوة الاتحادية تطرح همومها ومشاكلها و الرحماني يرد.

 

الجماهير/محمود جنيد

طرح مدربو ألعاب القوة في نادي الاتحاد خلال اجتماعهم اليوم مع عضو الإدارة المسؤول المهندس أحمد رحماني بحضور مشرف ألعاب القوة أحمد كامل هموم ومصاعب العمل و المعوقات التي ظلت منذ فترة لست بقريبة شكوى لم يلتفت إليها أحد.
ولفت المدربون إلى النتائج المميزة التي يحققها أبطال ألعاب القوة في نادي الاتحاد في البطولات الفرعية و المركزية و حتى الخارجية خلال تمثيلهم للمنتخبات الوطنية، في حين لا يجد اؤلئك الأبطال وسواهم من اللاعبين المزاولين، مقومات الاستمرارية و التطور و المحافظة على النجاح وتعزيزه، في ظل عدم توفير الأدوات و التجهيزات مما يسبب أيضا تعرض اللاعبين للإصابات رغم أخذ الموافقات الرسمية وعرقلتها في بعض الأحيان من قبل لجنة الشراء ، كذلك طالبت الكوادر بتأمين لباس موحد فرق النادي لتكون واجهة مشرفة خلال البطولات المختلفة، إضافة لتكريم الأبطال الذين حققوا المراكز الأولى على مستوى حلب و الجمهورية و الأولمبياد الوطني للناشئين، وأشار مدرب الكاراتيه إلى التعاطي السلبي من قبل اللجنة الفنية مع الكاراتيه الاتحادي وطرح مثالًا على ذلك، بينما كانت صالة الملاكمة بوضعها المزري في مقدمة الأمور التي تم طرحها ومناقشتها.
ومن الآخر.. بين المهندس رحماني الذي استلم مهمة الإشراف على ألعاب القوة في نادي الاتحاد بأنه كان وفي فترة سابقة قد أعد دراسة لصيانة الصالة و عزل المدرجات فوقها لمنع الدلف وتسرب مياه الأمطار إليها، و كشف رحماني بأن إعادة تأهيل الصالة دخل ضمن مشروع فرش ملعب النادي بالعشب الصناعي، ووعد عضو الإدارة الاتحادية بتذليل كافة العقبات التي تعترض عمل كوادر ألعاب القوة و تطويرها، لتكون واجهة مشرفة لألعاب النادي.
حضر الاجتماع من الكوادر التي تعتبر نخبوية ومن بينها أعضاء اتحادات ألعاب كل من :
عبد الله برادعي ومحمود علي أطرش ( ملاكمة)، صلاح غالية( مصارعة)، بشير حريتاني( جودو) ، ويرز سرميني( قوة بدنية)، ابراهيم العلي( كاراتيه).
رقم العدد ١٥٨٢٧

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار