التصفيات الآسيوية المزدوجة.. منتخبنا الوطني يبحث عن مهرجان أهداف في مرمى غوام.

 

الجماهير/ محمود جنيد

بغياب قلب دفاعه أحمد الصالح بسبب الإيقاف، والمهاجم عمر خريبين للإصابة، يخوض منتخبنا الوطني الأول مباراته الثالثة ضمن المجموعة الأولى في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم /قطر2022 وكأس في الصين 2023.

ويواجه منتخبنا في هذه المباراة غوام عند الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء على أرضية استاد مكتوم بن راشد في دبي، ضلع المجموعة القاصر وحصالة الفرق تلقى مرماه 12 هدفًا في ثلاث مباريات، باحثًا عن فوزه ثالث مهرجاني الأهداف في التصفيات بعد تجاوزه كل من الفلبين 5/2، و جزر المالديف 2/1.

و أكد هداف منتخبنا عمرالسومة بأربعة أهداف سجلها مناصفة في شباك الفلبين و المالديف، بأنه وزملاءه سيبذلون قصارى جهودهم للفوز بفارق جيد من الأهداف، مشيرًا إلى ضرورة وقوف الجمهور السوري مع المنتخب بالمؤازرة الإيجابية التي تحفزه و تدفعه لمضاعفة العطاء و العكس بالعكس، وذلك لتهيئة الأجواء الإيجابية المناسبة وتثبيت خطا السير على طريق هدف الوصول بعيدًا في التصفيات و التأهل إلى الأدوار المقبلة.

ويتصدر منتخب الصين فرق المجموعة برصيد ست نقاط +12 متقدمًا بفارق الأهداف عن منتخبنا الذي لديه نفس الرصيد + 4 ، مقابل ثلاث نقاط لكل من الفلبين و المالديف، ويأتي منتخب غوام ذيل الترتيب دون نقاط.

رقم العدد 15829

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار