هل يكون ضالة الأخضر هاذا الموسم؟ محمد عدرة.. مهاجم لديه عديد فرص الأهداف مع الحرية فهل يسجلها؟!

 

الجماهير/محمود جنيد

يعول أنصار فريق الحرية الأول على المهاجم محمد عدرة في الدوري المقبل لمعاجلة مشكلة الموسم الماضي التهديفية وترجمة المتاح من الفرص إلى أهداف تزيد كفة ميزان حظوظ الفريق بالتأهل للممتاز ثقلًا.
عدرة الذي ظهر بصمت في بعض المباريات الودية التي لعبها الحرية وسجل في أحدها هاتريك على عفرين بانتظار ظهور أوضح في المباريات القوية، بين “للجماهير” بأنه مازال بحاجة للمزيد من الوقت للتأقلم و الانسجام مع زملائه اللاعبين و التفاهم الذي يفضي لتكوين قوة هجومية ضاربة و مرعبة للفرق.
و أكد عدرة هداف التجمع النهائي مع الفتوة في دوري كرة الأولى الماضي، بأن هدفه الرئيسي هو التأهل إلى الدرجة الممتازة مع فريقه الحرية، و المنافسة على لقب الهداف في المقام الثاني.
ويرى مهاجم الحرية المخضرم بأن فريقه سيكون قادراً مع التوليفة الحالية التي تضم عناصر مهمة وجهاز فني مميز، بأن يتجاوز الدورين الأول و الثاني ليكون التحدي في الفاصلة التي مازال هنالك الكثير من الوقت و الحسابات قبل الوصول إليها.
يشار إلى أن محمد عدره من مواليد اللاذقية 1985 وكان مثل المنتخبات الوطنية ( الأولمبي و الشباب والكرة الشاطئية ) إضافة للأندية حطين وتشرين و النضال الذي حقق معه لقب هداف دوري الدرجة الثانية ، ومثل ناديي الشباب و الرياضة و الأدب اللبنانيين.
رقم العدد ١٥٨٣١

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار