الاتحاد يسقط في فخ الافتتاح. الرداوي: لعبنا بنَفَس الفوز و الاتحاد منافس في دوري صعب جدا!

الجماهير /محمود جنيد

سقط فريق الاتحاد في فخ التعادل بهدف لهدف أمام ضيفه الوثبة في المباراة الافتتاحية للفريقين للدوري الممتاز لكرة القدم التي أقيمت على ملعب السابع من نيسان بحلب.
وكان الاتحاد سباقا بالتسجيل عند الدقيقة 75 من أحداث المباراة عبر محمد غباش و أدرك الوثبة التعادل عند الدقيقة 95 ( الأخيرة من الوقت المحتسب بدل ضائع) بمتابعة من برهان صهيوني.
مدرب الوثبة ضرار رداوي أكد في تصريحه الخاص للجماهير بعد المباراة بأن نتيجة التعادل قد تكون جيدة نظريا مع فريق كبير يدخل الدوري بزخم كبير من التعاقدات النوعية بطموح الفوز بلقب الدوري ويلعب على أرضه و بين جماهيره الكبيرة، لكن فريقه يكمل الرداوي جاء إلى حلب باحثا عن الفوز و النقاط الثلاث وهو كشفت عنه نوايا الشوط الأول الذي كان فيه فريقه الطرف الأفضل وهدد مرمى الاتحاد بعديد الفرق التي عابها التركيز و اللمسة الأخيرة.
و بين مدرب الوثبة بان فريق الاتحاد تفوق في بعض مراحل الشوط الثاني على فريقه بسبب انخفاض رتم فريقه و التبديلات الاتحادية التي توجت بهدف التقدم، لكن فريقه – يتابع الرداوي- بقي على نفس الروح و المعنويات وقاتل على اللحظات الأخيرة و أدرك التعادل رغم صعوة تحقيق ذلك أمام فريق كبير من الاتحاد.
وأكد الرداوي بأن عثرة التعادل بالنسبة لفريق الاتحاد القعلة الكروية الكبيرة لن تقلل من حظوظه في المنافسة على لقب الدوري الصعب جدا هذا الموسم.
رقم العدد ١٥٨٣٤

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار