افتتاح معرض خريف حلب .. فرصة لعرض المنتج والوصول للمستهلك مباشرة

حلب / الجماهير
افتتح محافظ حلب حسين دياب معرض ” خريف حلب ٢٠١٩ ” ذلك على ارض ملعب الحمدانية.
وجال المحافظ وصحبه في ارجاء المعرض الذي تضمن منتجات غذائية و مستلزمات هندسية، إضافة إلى معروضات غرف الزراعة والتجارة والسياحة.
وأبدى دياب إعجابه بالمعروضات، مشيرا الى ان هذا المعرض يؤكد ان حلب عادت إلى ما كانت عليه وقد تجاوزت آثار الحرب وبدأت عملية البناء والاعمار.
و أشار محافظ حلب إلى أن المشاركة الفاعلة من مختلف الفعاليات توضح أهمية حلب الاقتصادية وتشوق أبناء المحافظة لرؤية مدينتهم المركز الرئيسي للاقتصاد الوطني.
ولفت دياب الى اهمية المعارض من الناحيتين الاقتصادية والإجتماعية وتعتبر متنفس وسوق لعرض المنتجات بكافة انواعها.
بدوره بين مدير المعرض علي نظام ان المعرض يحتوي على ٢٠٠جناح من مختلف الفعاليات وهو فرصة لعرض المنتج وشراء المواطن مباشرة من صاحب المنتج.
فيما أشار الدكتور فيصل العيسى ان مشاركته اليوم بجناح معصرة العيسى هو تأكيد على أن حلب تعافت من الارهاب ونفضت غباره واليوم هي خلية نحل في كافة المناحي، موضحا أن المعصرة تنتج افضل انواع الزيوت وهي تخدم الأخوة الفلاحين.

بدوره اوضح المهندس عماد عساف مدير شركة الجرارات ان الشركة تنتج عدد من أصناف الجرارات وتبيعها للأخوة الفلاحين نقدا وقرضا عبر المصرف الزراعي التعاوني.
وكان رئيس غرفة الزراعة محمد علي وراق قد أوضح أهمية هذه المعارض للتعريف بالمنتجات وهي دعوة للأخوة المزارعين للمساهمة في دعم الاقتصاد الوطني من خلال الإنتاج والتسويق.
ولفت أحمد العبد الله صاحب شركة النجاح انها ليست الأولى للمشاركة بالمعارض و نقوم بعمليات البيع بحسم ٢٠٪ كون عملية البيع تتم من المنتج إلى المستهلك.
شارك في افتتاح المعرض رئيس مجلس المحافظة محمد حنوش ورئيس مجلس المدينة الدكتور معد المدلجي ونائب رئيس المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة أحمد الياسين.
رقم العدد ١٥٨٣٧

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار