دوري الكرة الممتاز ( الجولة الثانية) .. الاتحاد يجدف لعبور الساحل نحو شاطئ الفوز الأول هذا الموسم

الجماهير/محمود جنيد
يواجه اليوم رجال الاتحاد مضيفهم الساحل ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم، حاملين مجاديف إرادة تغيير وجه لقاء الجولة الافتتاحية مع الوثبة التي لم يقدم فيها الاتحاد الأداء و النتيجة المطلوبين ووقع في فخ التعادل في الوقت القاتل.
المدرب التونسي بكل تأكيد يعرف ما يجب فعله و قد اشتغل على النقاط السلبية بعد مباراة الافتتاح ( البناء التصاعدي للهجمة عبر الخطوط الثلاثة، وتفعيل دور الوسط و الإسناد الدفاعي و الهجومي لتحقيق الكثافة في الحالتين، و تحديدًا في الجانب الهجومي الذي افتقد للنجاعة ).
السالم سيكون في مباراة الغد ضمن قائمة الفريق وسيكون وجوده ضروريا في الخط الأمامي مع لإشغال المدافعين في حالتي التحرك مع الكرة و بدونها، بينما سيستمر بطبيعة الحال غياب كل من محمد الأحمد(نوري)، محمد العنز و أنس بوطة.
أيضاً جمهور الاتحاد سيكون مساندًا لفريقه عبر الكوكبة التي سترافق الفريق في مباراة لن تكون سهلة على أرض الساحل الذي سيقاتل من أجل الظهور المشرف أمام جمهوره وتعويض خيبة الخسارة مع الفتوة في المرحلة الأولى.
وفي بقية المباريات و المواقع، يلتقي في دمشق الشرطة المتصدر( فارق الأهداف) والمنتشي بفوزه الكبير على جبلة في الجولة الأولى،مع ضيفه حطين أحد المرشحين للفوز بلقب الدوري الذي تجاوز بدوره الطليعة في الجولة الأولى.
ويستضيف ملعب حماة البلدي ديربي المدينة الناري بين الطليعة المتعثر في الافتتاح مع النواعير المتعادل مع تشرين سلبياً.( منقولة فضائيًا عبر قناة سورية دراما).
وسيحاول الوثبة أن يكرم وفادة ضيفه جبلة ويحقق فوز تكريس الصورة الإيجابية التي ظهر فيها في لقاء الجولة الافتتاحية أمام الاتحاد، بينما سيسعى الضيف لاستعادة التوازن بعيدًا عن مضاربه.
وعلى ملعب السابع من نيسان بحلب الأرض المفترضة له يستضيف الجزيرة في ظهوره الأول هذا الموسم، ضيفه الفتوة الذي غلب أمواج الساحل في الافتتاح في لقاء له نكهته وحساباته الخاصة.
وسيكون بطل الدوري الجيش أمام موقف حساس وهو يلاقي الكرامة في ملعب الجلاء بدمشق، حيث لن يكون هنالك أي مجال لاقتسام نقاط المباراة مع منافسه الذي يظهر لأول مرة بعد تأجيل مباراته في المرحلة الأولى مع الجزيرة.( منقولة عبر القناة الأرضية السورية و موقع الهيئة العامة للإذاعة و التلفزيون).
أقوى مباريات الجولة ستجمع بحارة تشرين على شواطئهم ( ملعب الباسل باللاذقية) مع الوحدة القوي في قمة بين تشرين القوي و الباحث عن فوزه الأول أمام جماهيره الهادرة بعد التعادل في جولة الافتتاح مع النواعير، بينما سيحاول الوحدة مواصلة عروضه الجيدة و العودة بنتيجة إيجابية إلى مضاربه.( منقولة فضائيًا عبر التربوية السورية).
جميع المباريات تقام عند الثانية ظهرًا باستثناء مباراة تشرين مع الوحدة تقام عند السادسة مساءً.
رقم العدد ١٥٨٣٩

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار