غرق في الساحل .. كابوس اتحادي في انطلاقة الدوري !

الجماهير/محمود جنيد
خسر فريق الاتحاد نقطته الخامسة من أصل ست ممكنة في ظرف مرحلتين من انطلاقة الدوري الممتاز لكرة القدم، فبعد تعادله في جولة الافتتاح على أرضه مع الوثبة بهدف لهدف ، عاد الاتحاد ليغرق بالخسارة أمام الساحل في طرطوس، و ليتجمد رصيد الأهلي عند نقطة يتيمة وهي حصيلة ضعيفة لم يكن أشد المتشائمين بالفريق يتوقعها.
جمهور الاتحاد الذي التقينا به أثناء و عقب لقاء الجزيرة مع الفتوة الذي أقيم بحلب( ملعب السابع من نيسان)، بدا مكفهرًا يائسًا وغير راض بأي شكل من الأشكال عن نتائج فريقه، ولم يتقبل البعض منه حتى وجهة نظرنا حول امكانية تجاوز عثرات البداية التي قد تحدث مع أي فريق في المراحل اللاحقة، وكان رأيهم بأن فريق تكلف أكثر من نصف مليار ليرة سورية، يجب أن يكون أفضل من ناحية النتائج و الأداء، لأنهم لن يقبلوا بغير لقب الدوري قياسًا على طَنة ورنة التحضيرات و الانتدابات وحملة الدعم الإعلامية و الإعلانية تحت عنوان ( حلم جديد) بدا حتى الآن كابوسًا مظلماً.
وفي بقية المباريات :
حسم التعادل ديربي حماة بين الطليعة و ضيفه النواعير، بينما نهض الجيش من عثرة الجولة الأولى وحقق الفوز على الكرامة بهدفين نظيفين سجلهما ورد السلامة 20 وعلي خليل 90+1 ، وفرط حطين بنقاط الفوز أمام ضيفه الشرطة عندما أهدر نجمه عبد الرزاق حسين قلب النتيجة و خطف نقاط الفوز من علامة الجزاء لتخرج المباراة التي تقدم فيها الشرطة د. 29 عبر محمود اليونس وعادل حطين د. 61 عبر مارديك ماردكيان بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لهدف.
وبدوره الوثبة الطامح وثب بنقاط مباراته مع ضيفه جبلة، بهدف ماهر دعبول 69 الذي كان كافيا لتحقيق الفوز، بينما سيطر التعادل السلبي على لقاء الجزيرة مع ضيفه الفتوة على أرضية ملعب السابع من نيسان بحلب.
وتختتم الجولة بلقاء تشرين مع ضيفه الوحدة عند السادسة.
رقم العدد ١٥٨٣٩

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار