الاتحاد يتنفس الصعداء.. اليعقوبي: لاعبونا كانوا رجالا و استحقوا الفوز .. و الحكم على الفريق مازال مبكرا .

 

الجماهير/ محمود جنيد

تنفس فريق الاتحاد الصعداء بفوز الانطلاقة الجديدة و المصالحة مع الجماهير، على حساب ضيفه الطليعة ضمن إطار المرحلة الثالثة من دوري الكرة الممتاز بهدفين لحسام العمر و أحمد أشقر، مقابل هدف لمحمد زينو من جزاء في الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الضيف، و لير فع الاتحاد بهذا الفوز وهو الأول له في الدوري بعد الخسارة مع الساحل بهدف و التعادل مع الطليعة1/1.
وفي تصريحه “للجماهير” بعد المباراة أثنى مدرب الاتحاد التونسي قيس اليعقوبي على أداء لاعبي فريقه خلال المباراة، مؤكدًا بأنه رضاه مطلق وما كانت أي نتيجة حتى الخسارة لتؤثر عليه، مشيرًا إلى الرجولة والروح القتالية التي تحلى بها اللاعبون اللذين شعروا بالمسؤولية وكانوا على الموعد أداءًا ونتيجة.
وبين اليعقوبي الذي تلقى التهنئة و المباركات الحارة من الجمهور بعد المباراة، بأن الفريق مازال بحاجة للمزيد من العمل قبل الحكم عليه مدى قدرته على المضي نحو تحقيق لقب الدوري وهو مطمح الجميع.
فيما استغرب قرار حكم مباراة فريقه مع الطليعة الذي طلب العون من الحكم المساعد البعيد عن حالة ركلة الجزاء التي احتسبها في الشوط الثاني لصالح فريقه قبل أن يتراجع في حينه ويشاور زملاءه ويثبت قرار الإلغاء.
رقم العدد ١٥٨٤٣

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار