ينافس بقوة على صدارة فرق مجموعته .. المحمد : عفرين يستحق أن يلعب في الممتاز

الجماهير/ محمود جنيد
يسعى فريق عفرين إلى تعطير لقائه مع قمحانة بمسك ختام ذهاب مجموعته لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم ومواصلة ملاحقته وتثبيت موقعه في قمة المجموعة التي يتصدرها التضامن بسبع نقاط وبفارق هدفين عن عفرين الذي يمتلك الرصيد نفسه مع + 5 أهداف بعد أن فشل بانتزاع نقاط الفوز من منافسه الأقوى في الجولة الفائتة التي أقيمت على ملعب السابع من نيسان بحلب حيث إن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي /1-1/ وهذا ما وضع التضامن كما ذكرنا على رأس المجموعة.
وأكد نجم عفرين / فراس محمد/ في تصريحه /للجماهير/ أن فريقه كان الأقرب إلى الفوز في مباراته مع التضامن وقد سار نصف الطريق بتقدمه قبل أن يتلقى هدف التعادل من خطأ فردي عكس مجريات اللعب التي فرض فيها فريقه أفضليته وأضاع العديد من الفرص المواتية للتسجيل والحسم.
وأشار جناح عفرين الذي سيغيب عن لقاء قمحانة للإيقاف /بطاقتان صفراوان/ إلى أن فريقه يسير بخطا ثابتة ويستحق أن يكون أحد الفرق المتأهلة إلى الدور الثاني من على رأس المجموعة ولهذا فإن شعار الفوز ولا شيء سواه سيكون عنوان الجولات المقبلة لأن صدارة المجموعة ستجنبه لقاء جاره الحرية في الدور الثاني وهو الأجهز والأكمل فنياً من بين جميع الفرق وهو المرشح الأبرز للعبور والتأهل إلى الممتاز.
وبين المحمد أن فريق عفرين يتشكل من مجموعة مميزة من اللاعبين الشباب المطعمين ببعض لاعبي الخبرة /أيمن صلال- زكريا بودقة وفراس محمد/ وهي ميزة الفريق التي تأهله ليكون بين فرق الممتاز وهو المكان الذي يليق بفريق كهذا ومن خلفه المدرب الخبير والإدارة النشطة والداعمة.
ودعا صاحب الرقم /10/ الذي منح الرقم كجزاء لعطائه وكفاءته، دعا جمهور عفرين وحلب إلى مؤازرة الفريق السائر بخطا واثقة في دوري الأولى.
رقم العدد 15879

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار