بمناسبة أعياد الميلاد …إضاءة شجرة الميلاد في فندق شهبا حلب .. الحضور : عيد الحياة والحب والفرح والتطلع إلى المستقبل بتفاؤل

الجماهير – عموري الساجر

بمناسبة أعياد الميلاد المجيد أقامت وزارة السياحة حفل إضاءة شجرة عيد الميلاد المجيد عيد الفرح والسلام والحب وسط احتفال شعبي كبير.
وبينت نايلة شحود مدير السياحة بحلب أن اليوم يوم فرح وسلام ونحتفل هذه السنة مثل كل السنوات بإضاءة شجرة الميلاد شجرة المحبة والسلام لنقول للعالم إن مدينة حلب تعود لتتألق وهذه رسالة محبة وسلام ونجتمع اليوم لنعلق أمنياتنا على هذه الشجرة أمنيات المحبة والسلام لبلدنا سورية.
من جهته أشار جوزيف بازوزو رئيس طائفة الأرمن الكاثوليك في اليونان وابن مدينة حلب إلى أن أعياد الميلاد المجيد وإضاءة شجرة الميلاد تعني الكثير فهي شجرة الحياة والحب والفرح والتطلع إلى المستقبل بتفاؤل والسيد المسيح ولد في زمن صعوبات كثيرة واليوم نحن بالرغم من الصعوبات نتطلع إلى المستقبل بتفاؤل وكل إنسان يعمل بدوره من أجل الحياة وبصورة إيجابية ونسير مع بعضنا البعض لحماية هذا البلد.
بدوره بين الأسقف شكري توما راعي كنيسة مارجرجس في حي السريان أن هذه المناسبة غالية على قلوب الجميع وعيد الميلاد هو عيد الفرح للجميع وما نتمناه في ميلاد السيد المسيح أن يعم الأمن والسلام وتعود سورية واحة للأمن والأمان.


الأب جبرائيل عازار قال: إضاءة شجرة الميلاد هي رمز للسلام، فقد كلف رب العالمين الإنسان بنشر السلام على الأرض وكلنا أمل ورجاء في أن يحل السلام في بلدنا.
وقدمت جوقة أنجيلو بعض الترانيم مع المرنمة رانيا شيخ عويس بقيادة كابي شابو مثل: جاي الليلة يسوع ياها الأرض انحني صوت الفرح مسموع عم تضحك هالدنيا ودقوا أجراس العيد وافرحوا يا ناس هالعيد فرحة من الأساس.
وعن مشاركة جوقة أنجيلو في هذه الأعياد بين شابو أن الجوقة منذ ثلاث سنوات تشارك بإضاءة شجرة الميلاد وأن رسالتنا رسالة محبة وسلام لسورية أرض المحبة والسلام.


حضر الاحتفال الدكتور مصطفى أفيوني رئيس جامعة حلب وسالم شلحاوي عضو قيادة فرع حلب للحزب وعضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة المهندسة ذكرى حجار ورئيس غرفة سياحة المنطقة الشمالية طلال خضير وحشد جماهيري كبير.

ت – هايك

رقم العدد 15882

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار