” ها صوت الملائكة “.. أمسية ميلادية في الكنيسة الإنجيلية العربية بحلب

الجماهير – الحسن سلطانة

ضمن سلسلة الاحتفالات التي تقام بمناسبة عيد الميلاد المجيد بالتزامن مع الذكرى الثالثة لتحرير حلب أقامت الكنيسة الإنجيلية العربية بحلب بالتعاون مع كنيسة الاتحاد المسيحي الإنجيلية أمسية ميلادية بعنوان : ( هاصوت الملائكة ) للمرنم نعيم سبع و العازف ريمون ماردللي في الكنيسة الإنجيلية العربية في حلب .
تضمنت الأمسية تقديم أجمل تراتيل الميلاد حيث بدأت بترتيلة ” يانبع المحبة ، جاي من السما أيام، بفضل نعمتك، أعطيني الكلام، سهرة عيد، دق بوابن ،صاحب الحنان ” وميكس أغاني ميلادية سريعة.
وأختتمت الأمسية بأغنية “سورية ياحبيبتي ” وتفاعل الجمهور بفرح وسعادة بالتصفيق والترتيل مع المرنم لأجمل الترانيم التي حضرت فيها سورية .
وفي لقاء ” للجماهير” بين المرنم سبع أنه قدم 18 ترتيلة ومعها ميكس وهي أمسية ميلادية بامتياز فهي ذكرى ميلاد السيد المسيح والذكرى الثالثة لانتصار حلب على الإرهاب, وحضور الناس من جميع أطياف المجتمع السوري هو تأكيد على وحدة الشعب السوري الذي يجمعه المحبة والسلام والفرح .
بدوره بين القس إبراهيم نصير الرئيس الروحي للكنيسة الانجيلية العربية بحلب أن هذه الأمسية الميلادية قدمتها الكنيسة الإنجيلية العربية لتحاول إعادة زراعة الرجاء والأمل مرة أخرى، مؤكداً أن انتصار حلب هو سبب كاف لإعادة الفرح لقلوب الناس وما رسالة الميلاد إلا رسالة تتجاوز حدود الألم والاضطراب والقلق لتعيد مرة أخرى إشراقة النور والبهاء في حياتنا.


أظهر الحضور الفرح والسعادة بذكرى تحرير حلب التي أعادت السلام والأمان للمدينة معبرين عن ثقتهم بالجيش العربي السوري لتحرير كامل الأراضي السورية من رجس العصابات الإرهابية المسلحة.
حضر الأمسية عدد من رجال الدين وحشد كبير من المهتمين الذي غصت به الكنيسة.
رقم العدد 15899

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار