قبل نهائي الكاس.. قبلاوي: عيننا على الكأس لاسعاد أهل حلب. علوش: النهائي سيكون أهلاويا ممتعا. باشاياني: الكأس أهلاوية لهذا السبب.!

الجماهير/محمود جنيد

أكد مدرب الاتحاد عثمان قبلاوي بأن فريقه تمكن من الوصول إلى نهائي كأس السلة رغم الظروف التي مر بها الفريق من إصابات وضغط مباريات وإرهاق سفر، بفضل عزيمة و إصرار اللاعبين، واعتبر القبلاوي تأهل الاتحاد إلى المباراة لنهائي كأس السلة التي تجمعه غدا بالوثبة في صالة الفيحاء بدمشق أمرا طبيعيا وهو مايجب أن تكون عليه السلة الاتحادية دائما التي طالما كانت طرفا في المنافسة على الألقاب.
واكد مدرب الاتحاد بأن عينه وفريقه على لقب الكأس والعودة به إلى حلب التي عاشت الألم وصبرت على المحن لاسعاد أهلها وجمهوره الأهلي الوفي.
من جانبه كابتن الفريق علي دياربكرلي(علوش) توقع مباراة كرنفالية تجمع طرفي النهائي، وأشار إلى المطبات التي تجاوزها فريقه وصولا إلى نهائي الكأس الذي سيكون ممتعا بنكهة وتفوق أهلاوي.

وضمن نفس السياق ورغم تأهل الاتحاد الى المباراة النهائية لكأس الجمهورية لكرة السلة على حساب فريق ناديه، إلا أن عضو مجلس إدارة نادي الجلاء والنجم الدولي الأسبق بكرة السلة جاك باشاياني أكد بروح رياضية عالية بأن حلب هي التي انتصرت بالتتيجة بما قدمه قطباها في سلسلة نصف النهائي الاستثنائي بكل شيء.
وبعيدا عن العاطفة التي تجعله يميل ويتمنى فوز فريق الاتحاد ابن مدينته في نهائي الكأس، إلا أن الباشاياني يرى بأن الميزان الفني لنهائي الكأس تميل كفته لصالح الاتحاد لما يمتلكه من أوراق رابحة ومقومات فنية وبدنية تعطيه الانسيابية والسرعة في الأداء والعطاء الثابت المردود من البداية حتى النهاية.
وتطرق الباشاياني للروح العالية التي يمتلكها رجال الاتحاد وتجعلهم جوقة مترابطة ومتناغمة بين عناصرها الشبان النشيطين ومن خلفهم جمهور الفريق الذي يؤدي دورا اساسيا ومهما في دعم ومؤازرة الفريق وترجيج كفته. وازاء ذلك توقع عضو اتحاد السلة السابق فوز الاتحاد بنسبة 80% في حال عدم مشاركة انطوني بكر وبنسبة تفوق ال90% في حال مشاركته مع عودة دياب الشواخ وتألق البقية.
وتمنى البشياني أخيرا أن يقدم طرفا النهائي الاتحاد والوثبة المجتهد صورة مشرقة عن السلة السورية تدعم عودتها للساحة العربية والدولية.
رقم العدد ١٥٩١٠

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار