الاتحاد بطلاً لبراعم الكرة الحلبية.. مشون: نعمل بمبدأ صناعة الخامة الكروية وأنا قادر بفريقي على تشريف حلب مركزياً

الجماهير/ محمود جنيد

توج فريق الاتحاد ببطولة البراعم الكروية الأولى التي نظمتها اللجنة الفنية لكرة القدم بحلب بهدف انتقاء أفضل المواهب وضمها إلى صفوف منتخب حلب الذي سيشارك في بطولة القطر.
وحسم فريق قواعد الاتحاد البطولة لصالحه بفوزه في المباراة النهائية على فريق الحرية 8/1.
وفي طريقه نحو الظفر بالمركز الأول عبر الاتحاد دور المجموعات من خلال فوزين بالنتيجة العريضة على الحرفيين 10/0 وعلى قواعد الاتحاد(ب) 8/2 وفي الدور نصف النهائي تغلب على فريق أكاديمية عبادة السيد 2/1 فيما تعادل مع مدرسة الريشي 1/1 وأتم المهمة في النهائي بالفوز الكبير على الحرية.
ووصف مدرب فريق براعم الاتحاد علي مشون مستوى البطولة بالمقبول وليس أكثر، نظراً لعدم توفر العدد الوافر من المواهب والخامات الاستثنائية التي تكتنزها عادة مدرسة الكرة الحلبية بشكل عام، بسبب ظروف الحرب التي مرت بها مدينة حلب وهجرة خيرة المواهب والخامات.
وبين المدرب المجتهد (مشون) أن المبدأ الذي يتم الاشتغال عليه في هذه المرحلة هو صناعة وتشكيل الخامات الأولية ومحاولة تأسيس منتج جيد، يمول الفئات الأعلى ويخدم مستقبل اللعبة.
وأكد مشون أن فريقه (المتعوب عليه) على مدار سنة ونصف السنة من العمل الدؤوب والتحضير سيكون قادراً على المنافسة على المركزين الأول والثاني في حال وضعت اللجنة الفنية ثقتها به وأولته المهمة، ووعد بالمنافسة المشرفة في حال تحقق ذلك.
وشكر الكابتن مشون اللجنة الفنية لكرة القدم بحلب على جهودها في تنظيم البطولة وإقامة العدالة فيها، وتوجه إلى القيادة الرياضية بحلب بمطلب تنشيط الفئات القاعدية الكروية من خلال تنظيم منافسات وبطولات على مدار العام.
رقم العدد 15912

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار