استقبال جماهيري لنادي الاتحاد بفوزه ببطولة كأس الجمهورية لكرة السلة .. المحافظ يؤكد على إنجاز تأهيل صالة الأسد الرياضية

حلب / الجماهير

استقبلت قيادة فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي ومحافظ حلب وجماهيرها أمس فريق نادي الاتحاد الرياضي الذي فاز على فريق الوثبة في المباراة النهائية بكرة السلة وحصوله على البطولة الأولى على مستوى كأس الجمهورية منذ عشرين سنة.
وكان في استقبالهم أمين فرع حلب للحزب فاضل نجار وأعضاء قيادة الفرع وجماهير غفيرة من محبي النادي.


وأكد أمين الفرع أن هذا الفوز هو إنجاز يضاف إلى إنجازات وانتصارات حلب ليس في المجال الرياضي فقط ، بل حتى في المجال العسكري ، حيث احتفل أبناء المدينة منذ أيام بالذكرى الثالثة لانتصار حلب على الإرهاب.
وأشار نجار إلى أن هذا الفوز يؤكد تعافي سورية من الإرهاب وتعافي الرياضة الحلبية ، لافتاً إلى أن الرياضيين كان لهم دور في الصمود والانتصار ورفعوا أسم سورية في المحافل الدولية ، داعياً لرفع الحظر عن ملاعبنا وإقامة المباريات الإقليمية والدولية عليها .
وعبر أعضاء النادي عن فرحتهم بهذا الفوز الذي يؤكد على قوة الرياضة الحلبية وتفوقها وتميزها على المستوى الدولي ، لافتين إلى أن هذا الفوز جاء نتيجة لتضافر جهود الجميع واللعب بروح الفريق الواحد .


حضر حفل الاستقبال أعضاء قيادة الفرع ورئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحلب ورئيس وأعضاء نادي الاتحاد.
من جهته محافظ حلب حسين دياب وعد خلال استقباله لبعثة فريق نادي الاتحاد المتوج بكأس الجمهورية لكرة السلة بأن تعود حلب أفضل مما كانت عليه قبل الحرب، و أن امكانات محافظة حلب ستكون حاضرة لدعم رياضة ورياضيي الشهباء.
واستمع محافظ حلب للملاحظات والمطالب التي تركزت حول إعادة تأهيل وتجهيز صالة الأسد الرياضية من صيانة للسقف وتأمين الساعة الالكترونية وتوقيت ال24 ثانية. بينما عرض رئيس نادي الاتحاد المهندس مفيد مزيك للبديل العملي الأمثل وهو تأهيل صالة الحمدانية الدولية التي تتسع لحوالي ثمانية آلاف مقعد، وبدوره المحافظ أكد على ضرورة انجاز الدراسة المتعلقة بتأهيل وصيانة وتجهيز الصالة بأسرع وقت مؤكدا جاهزيته لمتابعة الموضوع.


يذكر بأن أعمال صيانة وإعادة صالة الحمدانية الدولية(العملاقة) انجزت وبقي الباركيه واللوحة الالكترونية حيث تم تشكيل لجنة لاعادة تقييم الاسعار مع فرع مؤسسة الاسكان العسكري بحلب والجهة المنفذة وهذا ملحوظ بخطة 2020.
رقم العدد ١٥٩١٣

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار