تنشيطية حلب لناشئي الاتحاد. طراب: نحن ” لها” مركزيا ومواهبنا نواة لمستقبل الكرة الاتحادية

 

الجماهير/محمود جنيد

بثلاثة أهداف نظيفة وقع عليها ابراهيم عثمان مرتين ومحمود نايف، تغلب الاتحاد على جاره الحرية في نهائي بطولة حلب التنشيطية لفئة الناشئين.
وبين مدرب الفريق بكري طراب بأن التنشيطية كانت بمثابة بروفة موفقة و خطوة على الطريق يتطلع في تاليها لتحقيق لقب مع فريقه على مستوى بطولة الدوري العام لفئة الناشئين بعد أن حقق في الموسم الفائت مركز وصيف بطل الدوري( الكرامة) على مستوى فئة الأشبال.
و أوضح الكابتن طراب بأن شيئا لم يقرر حول تحديد موعد إقامة بطولة القطر التي وصيغتها ونظامها مع تأكيده لحتمية إقامة البطولة المركزية كون اللاعبين من مواليد 2004/2003 تم ترفيعهم لمنتخب الشباب، مضيفا بأن فريقه (لها) في حال أقر نظام تجمعات المحافظات، وسيكون على أتم الجاهزية في حال لعب بطولة القطر كمنافسة في مجموعتين من مرحلتين ذهاب وإياب.
ونوه مدرب ناشئي الاتحاد الطموح بأن فريقه يضم في صفوفه مواهب وخامات تعتبر نواة واعدة للفريق الاول مستقبلا ومن أبرز اللاعبين :
حسن دهان، علي رينا، محمود النايف، محمد الصويري، عمر جبارة، محمد شحرور، عامر فياض ، أحمد خياط، ابراهيم عثمان، محمود قلعجي، محمد حسونة(GK)، حمزة سواس، بشر شهابي، عمر بهلوان، عامر زيدان،غيث رسول، محمد بطل….

يذكر بأن فريق أشبال الاتحاد فاز ببطولة حلب التنشيطية محققا ثلاث انتصارات دون أن تتلق شباكه أي هدف على شرطة حلب 4/0 وعمال حلب 3/0 والحرية 3/0.
رقم العدد ١٥٩١٣

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار