مقدوني الجلاء في حلب والظروف تعيق التعاقد مع السنتر الأوكراني و”تورن أوفر” على المعدنلي!

 

الجماهير/ محمود جنيد

وصل اليوم الأحد إلى حلب المدرب المقدوني (بانش ميلفيسكي) الذي تعاقدت معه إدارة نادي الجلاء لمدة موسم واحدة لقيادة فريقها الأول لكرة السلة، و بين رئيس النادي د. أنطوان عته “للجماهير” بأن إدارته تواصلت مع عدد من اللاعبين الأجانب و منهم مارسيللو كورية ولاعب ارتكاز أوكراني 215 سم رشحه المدرب المقدوني وتابعته الإدارة ويمتاز بمهارة التصويب من خارج قوس الثلاث نقاط أي أنه ” ثري بوينتر” من طراز رفيع إضافة لإجادته مهام المركز 5 الفنية وهي المواصفات التي يحتاجها الفريق للمنافسة وحصد الألقاب مع ما يمكن أن يحققه اللاعب من إضافة لجوقة الشبان الذين بصموا بقوة في مسابقة كأس الجمهورية، معقباً أن المبلغ المرصود للاعب وجه ” بلوك شوت” قاسٍ لمخططات الإدارة حيث لم يعد يكفي لتغطية تكاليف التعاقد مع المدرب وحده، مضيفًا بأنه تناهى إلى مسامعه نوايا لدى اتحاد السلة عن إلغاء قرار السماح بالتعاقد مع محترف أجنبي في الوقت الراهن بسبب الظروف القائمة.


وحول إمكانية عودة ميشيل معدنلي إلى الفريق، كشف د. عته بأن اللاعب وكما كل مرة لم يبر بوعد العودة رغم المفاوضات و التواصل معه.
وختم رئيس نادي الجلاء حديثه “للجماهير” بالتأكيد بأن الإدارة لم تألو جهدا لتدعيم صفوف فريقها الأول لكن الظروف الصعبة أرخت بظلالها التي ستواصل إدارة الجلاء مساعيها لمعالجتها.
رقم العدد ١٥٩٢٥

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار