دوري الكرة الممتاز( الجولة 15) الاتحاد يتنفس الصعداء و تشرين يواصل الإبحار في المقدمة

الجماهير\محمود جنيد
استعاد فريق رجال الاتحاد شيئاً من توازنه بفوزه على ضيفه الساحل بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب السابع من نيسان بحلب ضمن نطاق الجولة الخامسة عشرة لدوري الدرجة الممتازة لكرة القدم ( الثانية إيابا).
وبهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده إلى 25 نقطة في المركز السادس متنفسا الصعداء بعد نزيفه لثماني نقاط بين خواتيم الذهاب و انطلاقة الإياب في حين تراجع الساحل إلى المركز الثاني عشر ب11 نقطة.
وفي باقي مباريات الجولة رشف بحارة تشرين من عصير البرتقالي الشامي، فوزاً ثميناً من محيط العاصمة استمر معه بالإبحار في صدارة فرق الدوري بعدما رفع رصيده إلى 36 نقطة، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 25 نقطة في المركز الخامس.
وسار حطين في ركب جاره بفوزه على الشرطة بهدفين لهدف رافعا رصيده إلى 27 نقطة مرتقياً للمركز الثاني مؤقتاً مقابل 21 نقطة للشرطة في المركز السابع مؤقتاً.
وفي ديربي حماة عطل الطليعة دوران النواعير بتغلبه عليه بهدف متأخر حققه من خلاله ضربة مزدوجة بتجاوزه لجاره على لائحة الترتيب ب17 نقطة في المركز التاسع مقابل 16 للنواعير الذي تراجع للمركز العاشر.
وفي دائرة المؤخرة صعد الفتوة درجة على السلم ليصبح في المركز الحادي عشر ب14 نقطة من خلال فوزه بهدفين لهدف على الجزيرة الذي بقي راسياً في قاع الترتيب بخمس نقاط.
وتستأنف مباريات الجولة يوم غد السبت بلقاء الوثبة ثالث الترتيب مع جبلة الثالث عشر وتختتم الأحد بلقاء الكرامة الثامن مع الجيش الرابع.
رقم العدد ١٥٩٦٥

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار