شهداؤنا أزهار الانتصار.. معرض لتنسيق الزهور في شيراتون حلب

الجماهير / مصطفى رستم

شهد فندق الشيراتون في حلب مساء أمس احتفالية باليوم العالمي لتنسيق الزهور ضمت شركات متخصصة بمناسبات الأفراح وتنسيق الورود وسط حضور رسمي وشعبي من المهتمين.
تأتي هذه الفعالية اهداءً لأرواح شهداء الجيش العربي السوري “شهداؤنا أزهار الانتصار” تقديراً لتضحياتهم وما بذلوه من دماء تروي أرض الوطن تفتحت لأجلهم شقائق النعمان معلنة نصر حلب.
المعرض ضج بألوان الزهور الأبيض والأحمر وألوان الأرجوان، ووضع المنسقون بصمة فنية في كل جناح راسمين بهجة تسللت لقلوب الحاضرين.
من جهتها قالت المهندسة نائلة شحود مدير سياحة حلب في تصريحها لـ الجماهير: ” إن المعرض يحمل رسالة فرح ومحبة وسلام كون حلب تستحق الحياة”، وأضافت أنه لدى مديرية السياحة خطة ترويجية لما بعد نصر المدينة بهدف بذل قصار الجهد لإنعاش الواقع السياحي، وهذا يعتمد على الترويج السياحي لأبرز المشاريع المستثمرة أو المعروضة للاستثمار.


وقالت “أليسار بصمه جي” مديرة العلاقات العامة في فندق الشيراتون الجهة المنظمة: “بمناسبة الانتصار وتقديراً لتضحيات أبطال الجيش العربي السوري أتت هذه الفعالية، حيث يبلغ عدد المشاركين 8 شركات متخصصة بتنسيق الزهور والمناسبات الاجتماعية”.
الشركات المشاركة بالمعرض عملت على تقديم ابداعاتها الفنية في هذه المناسبة، ومن المشاركين في المعرض “توفيق شنن” الذي عبر عن رأيه في المشاركة قائلاً:
“بعد الفترة الطويلة من الحرب والانتصار كانت المشاركة لعودة الأمل ومناسبات الأفراح نعمل على عودة الحياة إلى طبيعتها في حلب ونسعى إلى زرع الفرح كما الورود التي تبهج الناس وتسعدها”.


بينما قالت السيدة هالة قضيماتي، المشاركة في سياق اللقاء معها: “أردنا المشاركة في المعرض تعبيراً عن محبتنا للبلد بعد أن تعافى بهمة أبطال الجيش العربي السوري وفرحتنا بعودة حلب إلى طبيعتها وانتصارها، مع تفاؤل بعودة الناس إلى الفرح”.
تخلل المعرض عزف على البيانو مرافق للمعرض بالإضافة لأداء عدد من الفقرات الموسيقية والغنائية بهذه المناسبة وعرض راقص من قبل فرقة حكمت للرقص المسرحي.
حضر المناسبة المهندسة ذكرى حجار عضو المكتب التنفيذي لمحافظة حلب وجابر الساجور مدير الثقافة وحشد من المدعويين .
ت هايك
رقم العدد 15966

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار