دوري الكرة الممتاز ( الجولة 16).. تعادل اتحادي يؤخره بفارق 13 نقطة عن المتصدر الذي يواصل الإبحار باقتدار

 

الجماهير-محمود جنيد

عاد فريق الاتحاد من حماة بنقطة التعادل السلبي من مضيفه الطليعة في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة ( الثالثة إيابا) لدوري الدرجة الممتازة لكرة القدم، ليحافظ الاتحاد من خلالها على ترتيبه السادس ب26 نقطة على سلم ترتيب فرق الدوري الممتاز لكرة القدم مقابل 18 للطليعة في المركز التاسع.
وبفوزه على الجزيرة بثلاثة أهداف لهدف، عزز بحّارة تشرين صدارتهم لفرق الدوري ب39 نقطة مواصلين الإبحار في المقدمة باقتدار . وتشبث الوثبة بمركز الوصافة ب33 نقطة من خلال فوزه الأثير في ديربي حمص بثلاثة أهداف لهدف على جاره الكرامة الذي تجمّد رصيده عند 22 نقطة في المركز الثامن.
واحتدم الصراع على المركز الثالث بين الجيش وحطين ولكل منهما 30 نقطة من فوز الأول على النواعير بثلاثة أهداف لهدف، والثاني على جبلة بنفس النتيجة مع تفوق الجيش بفارق الأهداف، وبالمقابل توقف رصيد النواعير عند 16 نقطة في المركز العاشر، وتعمقت جراح جبلة الذي في المركز الثالث عشر وقبل الأخير بتسع نقاط.
وفشل الوحدة بتجاوز خسارته في الجولة الماضية على أرضه أمام المتصدر واكتفى بنقطة التعادل الإيجابي بهدف لهدف أمام ضيفه الساحل ليرفع الوحدة رصيده على 26 نقطة في المركز الخامس بينما بقي الساحل في المركز الثاني عشر ب12 نقطة مبتعداً عن قعر الترتيب.
وبإضافته نقطة جديدة لرصيده من تعادله بهدف لمثله مع الفتوة، رفع الشرطة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السابع مقابل 15 للفتوة في المركز الحادي عشر.
رقم العدد ١٥٩٧٢

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار