بسبب كثافة الشكاوى حول المعتمدين وطريقة اختيارهم … التريث بتطبيق الآلية الجديدة لبيع الخبز بحلب

 

الجماهير / محمد العنان

نظراً لكثرة الشكاوى الواردة من الأخوة
المواطنين حول عدم تمكنهم من التسجيل عند المعتمدين الذين تم اختيارهم من خلال المخاتير ولجان الأحياء ، ونتيجة العديد من الاعتراضات حول أداء بعض المخاتير لآلية اختيار المعتمدين ومنافذ البيع والتي كانت تفتقر إلى الموضوعية وتراعي مصالح بعض الاشخاص بعيداً عن المصلحة العامة ، وكونها لاتلبي الاحتياجات الفعلية للأخوة المواطنين من مادة الخبز لافتقارها للمعايير المطلوبة من حيث التوزع الجغرافي والسكاني لكل حي ، فقد تقرر من الجهة المعنية في المحافظة ما يلي :
– التريث بتطبيق الآلية الجديدة لبيع الخبز ، لحين التدقيق في الجداول الواردة من المخاتير لكي تستوفي الشروط اللازمة من حيث الكثافة السكانية والتوزع الجغرافي للمعتمدين ومنافذ البيع بشكل عادل ويلبي جميع احتياجات الأخوة المواطنين في جميع أحياء المدينة.
– استمرار العمل في ببع مادة الخبز من خلال الأفران كما كان سابقاً على أن يتم بدء البيع في الساعة السادسة والنصف صباحاً علماً أن عدد الأفران العامة والخاصة في مدينة حلب /106/ .
– وضع آلية مناسبة لموظفي القطاع العام لتأمين مادة الخبز عبر مؤسساتهم لتخفيف الضغط عن الأفران .
– اعتماد عدد من السيارات الجوالة لبيع الخبز في الأحياء ذات الكثافة السكانية العالية .
– ستقوم الجهات الرقابية المعنية بالمحافظة وفرع الحزب بالاشراف على عمل الأفران وتنظيم العمل مع التشدد بجولات الرقابة التموينية وفرض العقوبات الرادعة بحق المخالفين ، والعمل على تخفيف الازحام أمام الأفران – ما أمكن انسجاماً مع القرارات الحكومية الاحترازية للتصدي لفايروس كورونا .
– يرجى من الأخوة المواطنين التعاون مع الجهات الرقابية ، وفي حال وجود أية مخالفة او أية محاولة للمتاجرة بلقمة المواطن ، يرجى الاتصال فوراً على الرقم / ١١٩/ .
رقم العدد ١٥٩٨٦

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل...