تعميم بإغلاق المحال والأسواق باستثناء الغذائية والصيدليات

الجماهير – محمد العنان

بناءً على ما تقرر برئاسة مجلس الوزراء باتخاذ الإجراءات والتدابير الاحترازية اللازمة للتصدي للتداعيات القائمة والمحتملة لانتشار وباء ڤيروس كورونا وتحصين بنية السلامة العامة أصدر محافظ حلب حسين دياب تعميماً يتضمن :
1-إغلاق كافة الأسواق والمحال التجارية والخدمية باستثناء مراكز بيع المواد الغذائية والتموينية والصيدليات والمراكز الصحية الخاصة والتأكيد على هذه الجهات الالتزام بتدابير وإجراءات الصحة والسلامة العامة.
2-إيقاف كافة الأنشطة الثقافية والاجتماعية.
3-يطبق هذا التعميم من قبل المديريات المعنية في محافظة وأي مخالفة لمضمونه تستوجب إغلاق المنشأة لمدة غير محددة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
4- يطبق هذا التعميم من من يوم غد الأحد تاريخ 22/3/2020 وحتى إشعار آخر .
5-في حال وجود اي شكوى لمخالفة هذا التعميم يرجى تسجيل الشكوى على (الواتس) على الرقم التالي/ 0930335353/ الخاص بمحافظة حلب.
القرارات سيتم تطبيقها مع استنفار كل الوحدات الشرطية لضمان حسن التنفيذ.
والجدير بالذكر ان قرارات الاغلاق لا تشمل بيع المواد الغذائية والتموينية من بقاليات وسوبر ماركت ومحلات خضار ولحوم وفروج وكعك وحلويات وسندويش على اشكالها .
رقم العدد ١٥٩٨٧

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل...