تنظيم /٢٠٢/ ضبط مخالفات نظافة.. واستمرار لحملات تنظيف وغسل الشوارع

 

حلب/ الجماهير

نظم مجلس مدينة حلب / ٢٠٢ / ضبط مخالفة نظافة وإشغالات في مختلف أحياء المدينة و تم تطبيق العقوبات بحق المخالفين وفق القانون ٤٩ لعام ٢٠٠٤
و تواصل المديريات الخدمية في مجلس مدينة حلب حملات تنظيف وكنس وغسل الشوارع في أحياء المدينة مع إفراغ الحاويات وغسلها في إطار الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا.
واستهدفت الحملات اليوم الشوارع الرئيسة والفرعية في عدد من أحياء المدينة شملت: سيف الدولة – الألمه جي – قسطل المشط – قسطل الحرامي – حلب الجديدة شمالي جمعية التعليم العالي – المحور الممتد من دوار الصخرة باتجاه دوار المهندسين ذهاب وإياب – المشارقة – الملعب البلدي – الفيض – الاسماعيلية – العزيزية – محطة بغداد – الشيخ لطفي – كرم الواوي – طريق الدائري الجنوبي – المعصرانية – الحلوانية – الجزماتي – مساكن هنانو السوق التجاري وحي الباسل – الصاخور – الحمدانية من دوار الرواد إلى دوار ال٦٠٦ دوار الصالات إلى أوتوستراد الراموسة.
كما تابعت المديريات الخدمية أعمالها الاعتيادية اليومية بتنظيف الشوارع وترحيل القمامة وجرت الأعمال اليوم في أحياء الشعار والحلوانية وطريق الباب وكرم الجبل والميسر، وترحيل أوساخ وبقايا أنقاض بالقرب من دوار جمعية المهندسين وتقشيط بالبوك من إشارات النيوتاون باتجاه دوار السلام ذهاب وإياب، بالإضافة إلى استكمال أعمال ترحيل الأنقاض والأتربة في منطقة جمعية الزهراء خلف مشفى الرياض ومحيط دوار المالية، وترحيل الكتل الصخرية من محور ال٣٠٠٠ شقة باتجاه ضاحية الأسد.


من جهة أخرى تابعت شعب الحدائق أعمالها حيث تم تنفيذ حملة تنظيف ضمن حرش جامع العباس شارع محمد الشامي وكذلك في حديقتي الجابرية والملجأ، بالإضافة لحملة تعشيب وتنظيف للأرصفة والشوارع حول صالة الأسد وزراعة ١٠٠٠ شتلة كزانيا في أحواض ساحة سعد الله الجابري وقص المروج فيها، وأعمال قص وتعشيب من دوار أبو فراس الحمداني باتجاه دوار ال ٣٠٠٠شقة وفي الحي الأول من زاوية حديقة المشتل وفلاحة حرش الزيتون على أوتوستراد الراموسة.
بدورها نفذت ورش الصيانة أعمال صيانة أرصفة وأردفةفي المحور الممتد من دوار قرطبة باتجاه دوار المالية وفي حي الجميلية شارع المحكمة العسكرية، وتجهيز مواقع للتزفيت في طريق الدائري الجنوبي عند إشارات الفردوس، كما تم استكمال أعمال فرش التراب الأحمر و زراعته و دهان الأردفة في الطريق الدولي حلب دمشق.
رقم العدد ١٥٩٩٧

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إعلانات الجماهير نشرة إعلانية الكترونية العدد رقم / 679 / ليوم الخميس 25 – 7 – 2024 أبو سعدى للجماهير: السلة السورية تفتقد للاستراتيجية.. قرار الأجنبي الواحد ايجابي و من يمتلك "هابو" ي... وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر