المحافظون يبحثون عن بُعد تنفيذ الاجراءات الحكومية المتعلقة بالوباء

حلب / الجماهير
ترأس وزير الإدارة المحلية والبيئة المهندس حسين مخلوف اجتماعا” مع السادة المحافظين إلكترونيا” ،حيث تم الاطلاع من المحافظين على تنفيذ إجراءات الفريق الحكومي المكلف بمتابعة التدابير والإجراءات والقرارات المختلفة لمواجهة التداعيات القائمة والمحتملة لانتشار وباء فيروس كورونا.
وتم التأكيد على أهمية دور المحافظين والوحدات الإدارية والمجالس المحلية ولجان الأحياء والمخاتير وفعاليات المجتمع المحلي كافة” بتطبيقها هذه الإجراءات لاسيما دعم مديريات الصحة بكل جهودها وأولوية الاهتمام بجاهزية مواقع الحجر والعزل وتقديم كل ما يلزم ولا سيما متابعة موضوع الإطعام والتعقيم .

والتركيز على دور المجالس المحلية ولجان اﻷحياء والمخاتير والمجتمع المحلي في الإبلاغ على كل حالة دخول غير شرعي وكذلك التوعية لأهمية الإفصاح عن أي حالات مشتبه بها من قبل المواطنين ليصار إلى مساعدتهم من خلال مديريات الصحة وفق الإجراءات المتبعة.
وتم مناقشة دور المكاتب التنفيذية والمجالس ولجان الأحياء فيما يخص تسعير المنتجات المحلية الزراعية والصناعية والحرفية وأهمية ضبط الأسواق والأسعار من خلال المشاركة والتكامل مع مديريات التجارة الداخلية وحماية المستهلك ، والتأكيد على متابعة قطاع الإنتاج وتسهيل تدفق المواد والسلع المنتجة.
بالإضافة للاهتمام بقطاع النظافة والخدمات والإطفاء وكل ما يعزز الوقاية والالتزام.
وقدم المحافظين إجراءاتهم المتخذة ومقترحاتهم واحتياجاتهم، وسيتم رفع تقارير عن كل هذه الإجراءات بشكل دوري.
رقم العدد ١٦٠٠١

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إعلانات الجماهير نشرة إعلانية الكترونية العدد رقم / 679 / ليوم الخميس 25 – 7 – 2024 أبو سعدى للجماهير: السلة السورية تفتقد للاستراتيجية.. قرار الأجنبي الواحد ايجابي و من يمتلك "هابو" ي... وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر