محلات بيع مستلزمات التمديدات الكهربائية يعودون للعمل يومي الثلاثاء والخميس .. التزام بالقرارات واتباع لوسائل الوقاية الشخصية والعامة

الجماهير – حسن العجيلي

تنفيذاً للقرارات الحكومية المتعلقة بالسماح للفعاليات الاقتصادية بالعمل في أيام محددة ضمن الأسبوع والتي تأتي ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا ، فقد بدأت محلات بيع القطع الكهربائية ومستلزماتها بالعمل يومي الثلاثاء والخميس من كل أسبوع من الساعة الثامنة وحتى الثالثة عصراً .
وأشار رئيس الجمعية الحرفية للكهرباء والإلكترونيات بحلب ابراهيم حميد إلى أن إعادة افتتاح المحلات ستكون له منعكسات اقتصادية سواء من ناحية العمل أو العمال ، إضافة إلى أنه يسهم في تأمين احتياجات المواطنين سواء للتمديدات الكهربائية الجديدة أو الصيانة ، حيث يتعرض أي منزل لحدوث أعطال سواء في الإنارة أو التمديدات الأمر الذي يتطلب تأمين مستلزمات صيانتها .

ولفت حميد إلى أن التنسيق مستمر مع اتحاد الحرفيين بحلب لحسن تنفيذ القرار من قبل الحرفيين والتعميم عليهم بالالتزام بمواعيد الفتح والإغلاق مع التأكيد على ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية من تعقيم المحلات وارتداء الكمامات والقفازات وترك مسافة كافية وعدم الازدحام .
ت: خالد صابوني
رقم العدد ١٦٠٢٠

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار