رئيس مجلس المدينة يشدد على الاستمرار بحملات النظافة والتعقيم في كافة الأحياء

 

حلب/ الجماهير

أكدَّ رئيس مجلس مدينة حلب الدكتور المهندس معد المدلجي على مديري المديريات الخدمية الإستمرار بحملات النظافة والتعقيم في كافة الأحياء مع ضرورة رفع وتيرة الأعمال في الحملات النهارية والليلية وعدم السماح بتراكم القمامة وترحيلها مباشرةً والقيام بجولات ميدانية مستمرة من قبل المدير الخدمي لتفقد واقع النظافة ضمن الحيز الجغرافي للمديرية الخدمية مع التأكيد على مواصلة تطبيق الغرامات المالية ذات المفعول الفوري على كل من يرمي الأوساخ والقمامة خارج الحاوية.
كما شدَّد رئيس مجلس المدينة خلال اجتماعه اليوم مع المدراء الخدميين في القصر البلدي على عدم التهاون في قمع أي مخالفة بناء والإزالة الفورية للمخالفات في حال وقوعها وتطبيق العقوبات بحق المخالفين وفق المرسوم ٤٠ لعام ٢٠١٢ مشدداً على ضرورة تكثيف عمل عناصر المراقبة وعدم السماح بحدوث أي مخالفة من هذا النوع.
و لفت الى ضرورة الإستمرار في أعمال التعشيب لكافة المحاور والمنصفات والجزر والحدائق والأحراش وكذلك المقابر وسفح القلعة ومضاعفة الجهود لإنجاز العمل المطلوب وإزالة الأعشاب قبل يباسها تفادياً لحدوث الحرائق مع بدء ارتفاع دراجات الحرارة.
وطلب رئيس مجلس المدينة من المدراء الخدميين أن تتم الصيانة الزفتية للحفر في الشوارع وفق خطة العمل ذات الأولويات والبدء بالمحاور الأكثر حاجة للصيانة، وتؤازر المديريات الخدمية بعضها بالآليات والعمال لإنجاز الأعمال المطلوبة، على أن يتم الانتهاء من كافة المحاور التي تحتاج إلى صيانة مع نهاية الموسم الحالي للتزفيت.
كما أكدَّ على المتابعة الدائمة لحالات الخلل في شبكة الإنارة العامة من قبل الدائرة المختصة بالتنسيق مع المديريات الخدمية والعمل على إجراء الصيانة للأعطال الحاصلة على الشبكة في كافة محاور المدينة.
رقم العدد ١٦٠٢٣

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إعلانات الجماهير نشرة إعلانية الكترونية العدد رقم / 679 / ليوم الخميس 25 – 7 – 2024 أبو سعدى للجماهير: السلة السورية تفتقد للاستراتيجية.. قرار الأجنبي الواحد ايجابي و من يمتلك "هابو" ي... وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر