الاطلاع على واقع معامل الكابلات والبطاريات والجرارات وخططها المستقبلية .. اتحاد عمال حلب يتفقد واقع المنشآت الصناعية

الجماهير – حسن العجيلي

بهدف الاطلاع على واقع المنشآت الصناعية والوقوف على المعيقات التي تعترض العمل زار رئيس اتحاد عمال محافظة حلب مصطفى وزان إدلبي شركات الجرارات والكابلات والبطاريات .
وأكد رئيس اتحاد عمال محافظة حلب حرص الاتحاد العام على إعادة دوران عجلة الإنتاج في شركات ومنشآت القطاع العام الصناعي وخاصة في محافظة حلب كونها العاصمة الصناعية والتي تشكل ثقلاً هاماً في التنمية الاقتصادية ،مضيفاً أن الزيارة تأتي بناء على توجيهات الاتحاد العام للاطلاع على واقع المنشآت وما تم تنفيذه من خطط وبرامج خاصة بعد زيارات متتالية من الحكومة وتخصيص القطاع الصناعي بموازنات من أجل إعادة إعماره وتأهيله .
واستمع رئيس اتحاد عمال حلب من الإدارات إلى شرح مفصل عن واقع الشركات والمراسلات مع الإدارات العامة من أجل تأمين خطوط إنتاج .
من جانبه مدير عام شركة الجرارات المهندس عماد عساف أشار إلى أن الشركة في طور الإعلان عن توريد 1500 جرار ، لافتاً إلى أن الشركة باستطاعتها حاليا ومن خلال كوادرها العاملة تجميع الجرارات كمرحلة أولى ومستقبلاً يمكن أن تنتقل إلى أعمال أخرى في مجال التصنيع .
بدوره مدير كابلات حلب المهندس عبد اللطيف نعسان قدم عرضاً عن واقع الشركة لافتاً إلى أنه وخلال زيارة الحكومة مؤخراً تم الطلب بإعادة تأهيل خط المتوسط .
أما مدير معمل البطاريات المهندس مدحت بولاد أوضح أن الشركة على استعداد لتشغيل خطوط إنتاج من خلال تزويدها بالبطاريات البالية وإعادة تدويرها ن وهذا ما تسعى إليه الشركة من خلال مراسلاتها مع الجهات المعنية .
شارك في الجولة عضوا المكتب التنفيذي لاتحاد عمال المحافظة محمد خير حج حسين وجمعة الشرق ورئيس مكتب نقابة الصناعات المعدنية مصطفى عادل جمال وعضو مكتب النقابة ماهر المصري .
رقم العدد ١٦٠٢٤

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار