تواصل حملات النظافة والتعقيم في أحياء المدينة

حلب/ الجماهير

يواصل مجلس مدينةحلب تنفيذ حملات النظافة والتعقيم في أحياء المدينة مكثفاً من جهوده لتحسين واقع النظافة بما يسهم في تعزيز في الإجراءات الإحترازية للتصدي لفيروس كورونا.
حيث تم اليوم تنفيذ حملات نظافة في عدد من أحياء المدينة تضمنت أعمال رفع للقمامة وتنظيف وغسيل للشوارع والحاويات مع التعقيم وشملت الحملات المحاور والأحياء التالية: الحمدانية الحي الأول والثاني ومشروع ال٦٠٦ – المدينة القديمة المحاور الرئيسية والمحور الممتد من فروج القلعة دوار القصيلة القصر العدلي ساحة الملح ودكاكين حجيج – ضهرة عواد وجورة عواد – شارع مشفى الرجاء في حي حلب الجديدة الجنوبي – سوق ومنطقة باب جنين – الجميلية – الاسماعيلية – الفيض – محطة بغداد.
وفي إطار الأعمال الاعتيادية وخطة العمل اليومية لشعب النظافة تم تنفيذ حملة نظافة في أحياء كرم الطحان مع الفرعيات وضهرة عواد والشعار وكرم الجبل، وكذلك في حي الكلاسة /المنطقة الصناعية/ وسوق الخضرة بحي الأشرفية والمحاور الرئيسية لنطاق عمل مديرية خدمات السريان، إضافة إلى حملة ترحيل قمامة وأوساخ وبقايا أنقاض وأتربة وهياكل معدنية و روث الحيوانات في قرية منيان.
كما نفذت المديريات الخدمية حملات رش مبيدات حشرية رذاذية في عدد من أحياء المدينة وفق برنامج الرش المعتمد لديها.
رقم العدد ١٦٠٢٦

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إعلانات الجماهير نشرة إعلانية الكترونية العدد رقم / 679 / ليوم الخميس 25 – 7 – 2024 أبو سعدى للجماهير: السلة السورية تفتقد للاستراتيجية.. قرار الأجنبي الواحد ايجابي و من يمتلك "هابو" ي... وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر