في مواقع العمل والإنتاج ..عمال حلب يحتفلون بعيدهم ..العمال : مستمرون بالعمل والإنتاج وفاء لدماء الشهداء وبناء وإعمار الوطن

 

الجماهير – حسن العجيلي

على رأس عملهم في كافة مواقع العمل الخدمية منها والإنتاجية احتفل عمال حلب بعيد العمال العالمي مؤكدين استمرارهم في مسيرة الإنتاج والبناء والإعمار ، متخذين كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا .
عمال حلب جددوا في يوم عيدهم إصرارهم على متابعة مسيرة الصمود والبناء ، مترجمين بعملهم وجهدهم حقيقة انتمائهم لوطنهم وتجذرهم بترابه وأنهم كما كانوا رديفاً لأبطال الجيش العربي السوري في مواجهة الإرهاب و سيكملون مسيرة بناء وإعمار الوطن سواء في مجال تقديم الخدمات للمواطنين أو في مجال الإنتاج وفاء لدماء الشهداء ومحبة للوطن وأبنائه .
وفي مواقع العمل التي زارها عدد من القيادات العمالية لمشاركة العمال في يوم عيدهم ، فمن مراكز طوارئ الكهرباء وفوج الإطفاء والمخابز العامة والمشافي ومعامل الكابلات والبطاريات وتعبئة الغاز والوحدة الاقتصادية ومحلج تشرين كان الالتزام بالعمل واستمرار عملية الإنتاج وتقديم الخدمات للمواطنين في يوم العطلة هو القاسم المشترك ، وحرصاً على استمرار تقديم الخدمات ونتيجة الإجراءات الاحترازية كانت مشاركة العمال بعيدهم في أماكن عملهم بدل إقامة احتفال مركزي كما أوضح عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العام لنقابات العمال محمد خير كمال ، مضيفاً بأن العمال سيبقون الركيزة الأساس لبناء الوطن والدفاع عنه .
بدورها عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العام لنقابات العمال مارييت خوري أشارت إلى أن عمال سورية أثبتوا بصمودهم أنهم القدوة والمثل لكل عمال العالم .


وقال رئيس الاتحاد المهني لعمال البناء خلف حنوش إن الوجود مع العمال في أماكن عملهم هو أساس العمل النقابي للاطلاع على واقعهم ومعالجة مشاكلهم ، مضيفاً بأن العمال استطاعوا في الوحدات الاقتصادية ومواقع العمل أن يسهموا بتعويض ما تم فقدانه بفعل الارهاب .
ونوه رئيس الاتحاد المهني للصناعات النسيجية محمد عزوز إلى أن إسهامات العمال في بناء الوطن كبيرة على مدى عقود ويعوّل عليها كثيراً في هذه المرحلة التي تستوجب تكامل الطاقات لبناء وإعمار الوطن .
وكان رئيس اتحاد عمال محافظة حلب مصطفى وزان إدلبي قد أكد أن عمال حلب كانوا النموذج في التضحية حيث قدم قطاع العمال العديد من الشهداء وهم يقومون بواجبهم الوطني والمهني من أجل استمرارية الحياة وصمود الشعب ، مضيفاً بأن العمال اليوم أكثر تصميماً على استمرار مسيرة البناء والإعمار .
كما تم خلال الجولة تكريم عدد من العمال المميزين والعمال الذين سيحالون إلى التقاعد لبلوغهم السن القانوني خلال الشهر الحالي والقادم .
شارك في الجولة محمد ربيع نبهان عضو قيادة فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي وأعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد عمال حلب وعدد من رؤساء مكاتب النقابات .


ت: حفار
رقم العدد ١٦٠٢٨

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إعلانات الجماهير نشرة إعلانية الكترونية العدد رقم / 679 / ليوم الخميس 25 – 7 – 2024 أبو سعدى للجماهير: السلة السورية تفتقد للاستراتيجية.. قرار الأجنبي الواحد ايجابي و من يمتلك "هابو" ي... وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر