المؤسسة السورية للبريد : اجراءات تعويضات نهاية الخدمة للاحتياطيين المسرحين

حلب / الجماهير
أعلنت المؤسسة السورية للبريد الى مستحقي تعويضات نهاية الخدمة للاحتياطيين المسرحين بتاريخ 7/4/2020 ما يلي:
1. يبدأ تقديم الخدمة في المراكز المعتمدة اعتبارا من التاريخ الذي سيتم تحديده والاعلان عنه من خلال القنوات الرسمية.
2. بإمكان المستفيدين قبض تعويضاتهم من اي مركز بريدي في المحافظات حيث تم تحديد 47 مركزا يمكنكم الاطلاع عليها بالصفحة الرسمية او الموقع الالكتروني للمؤسسة syrianpost.gov.sy
3. يتم تسليم التعويض المالي حصرا لصاحب العلاقة او من ينوب عنه قانونا بموجب وكالة عدلية خاصة صادرة عن الكاتب بالعدل وتنص على قبض الحوالات المالية او بموجب وكالة عامة اصولية.
4. يتم تسليم التعويض بموجب البطاقة الشخصية مع شهادة تأدية الخدمة، وفي حال عدم وجود بطاقة شخصية يستعاض عنها بإخراج قيد مدني حديث، ويستعاض عن شهادة تأدية الخدمة بدفتر خدمة العلم على ان يكون موضحا فيه تاريخ التسريح وهو 7/4/2020.
5. في حال وجود ورثة يتوجب ذلك حضور جميع الورثة مجتمعين او من ينوب عنهم قانوناً.
6. يتم اقتطاع اجور رمزية من المستفيد لصالح البريد لقاء هذه الخدمة ووفق التعرفة المعتمدة بنظام الحوالات المالية في المؤسسة.
7. يتم تسليم ايصال للمستفيد موضحا فيه قيمة التعويض وقيمة الاجور المقتطعة، وفي حال الرغبة بالحصول على بيان تفصيلي بالمبالغ كاملة يتم مراجعة الوحدة 205 بالإدارة المالية.
8. لتفادي التشابه بالأسماء وعدم التأخير في تنفيذ الخدمة ترجو المؤسسة من كل مستفيد ان يكون لديه الرقم المالي الخاص به.
9. عند وجود اي استفسار او شكوى اثناء فترة تقديم الخدمة يتم مراجعة مدير البريد في المحافظة المعنية.
رقم العدد ١٦٠٢٩

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إعلانات الجماهير نشرة إعلانية الكترونية العدد رقم / 679 / ليوم الخميس 25 – 7 – 2024 أبو سعدى للجماهير: السلة السورية تفتقد للاستراتيجية.. قرار الأجنبي الواحد ايجابي و من يمتلك "هابو" ي... وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر