حملة لإزالة عدد من مخالفات البناء في أحياء قطاع الأنصاري

حلب / الجماهير
بإشراف رئيس مجلس مدينة حلب الدكتور المهندس معد المدلجي تم اليوم إجراء حملة لإزالة عدد من مخالفات البناء في الأحياء الواقعة ضمن الحيز الجغرافي لمديرية خدمات الأنصاري وتطبيق المرسوم ٤٠ لعام ٢٠١٢ وذلك بحضور مديري المديريات الخدمية كافة ورئيس قسم شرطة مجلس المدينة.
حيث تم هدم مخالفة طابق خامس في حي صلاح الدين أمام جامع سعد، وكذلك في حي الأنصاري خلف حلويات الأفراح تم هدم مخالفة بناء طابق أرضي وتول بمساحة ٦٠ م٢ تقريباً، وفي الأنصاري شارع السنديانة تم إزالة ستة درابيات وإزالة السقف المعدني.

وتم تنظيم الضبوط اللازمة بالمخالفات الثلاث من قبل قسم شرطة مجلس المدينة.
رئيس مجلس مدينة حلب أكدَّ على ضرورة التشدد في قمع المخالفات فور حدوثها وتطبيق أحكام المرسوم التشريعي رقم ٤٠ لعام ٢٠١٢ ومعالجة المخالفات بشكل فوري والقيام بحملات دورية بمؤازرة مديرية الخدمات المركزية وشرطة مجلس المدينة يشارك فيها كافة المديريات الخدمية.
رقم العدد ١٦٠٣١

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إعلانات الجماهير نشرة إعلانية الكترونية العدد رقم / 679 / ليوم الخميس 25 – 7 – 2024 أبو سعدى للجماهير: السلة السورية تفتقد للاستراتيجية.. قرار الأجنبي الواحد ايجابي و من يمتلك "هابو" ي... وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر