أعمال تسوية وترحيل أنقاض تمهيداً لإعادة تأهيل محور طريق المطار الدولي

حلب/ الجماهير
بدأ مجلس المدينة بتنفيذ أعمال التسوية الترابية والفلاحة وترحيل الأنقاض في الجزر الجانبية المطلة على أوتوستراد طريق المطار، إضافة إلى أعمال تنظيف الجزيرة الوسطية للطريق .
وقد اطلع رئيس مجلس المدينة الدكتور معد المدلجي على الأعمال المنفذة وأكد على ضرورة تكثيف الجهود والإسراع في إنجاز الأعمال المطلوبة بهدف إعادة تأهيل محور طريق المطار الدولي وحرم الطريق بالشكل الأمثل لما له من أهمية كبيرة كمدخل لمدينة حلب.

كما شملت الجولة محور طريق حلب-دمشق الدولي مدخل حلب الغربي، اطلع خلالها على أعمال التنظيف والتعشيب وتشهيل الأشجار في محور الطريق ووجه بالإسراع في تأهيل الجزيرة الوسطية والأرصفة وتعشيبها من دوار أبو فراس الحمداني وحتى الحدود الإدارية لمدينة حلب.
كذلك تفقد الدكتور المدلجي أعمال التعشيب والتنظيف الجارية داخل المقبرة الإسلامية الحديثة وأكد على رفع وتيرة العمل ومتابعة قص الأعشاب والاعتناء بالنظافة العامة للمقبرة، كما وجه بوضع مخططات لتنفيذ هيكلية شواهد القبور على استقامة واحدة.
رقم العدد ١٦٠٣٤

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إعلانات الجماهير نشرة إعلانية الكترونية العدد رقم / 679 / ليوم الخميس 25 – 7 – 2024 أبو سعدى للجماهير: السلة السورية تفتقد للاستراتيجية.. قرار الأجنبي الواحد ايجابي و من يمتلك "هابو" ي... وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر