البناء والتعمير خلال الربع الأول .. مشاريع بقيمة أكثر من 300 مليون ليرة وأخرى قيد الانجاز .. بازرباشي : السعي لاستكمال تأهيل المجبل

الجماهير – حسن العجيلي

بلغت نسبة إنجاز المشاريع التي قام بها فرع المنطقة الشمالية للشركة العامة للبناء والتعمير خلال الربع الأول من العام الحالي 113% بقيمة /303988000/ ثلاثمئة وثلاثة مليون وتسعمئة وثمان وثمانون ألف ليرة سورية من أصل خطة الشركة لهذا العام والمقدرة بـ /2100000000/ مليارين ومئة مليون ليرة سورية بحسب ما ذكر فرع المنطقة الشمالية للشركة المهندس عبد الرحمن بازرباشي ، كاشفاً أن إدارة الشركة تسعى لاستكمال تأهيل المجبل وبعض الآليات الهندسية بعد إقرار الخطة الإسعافية للعام الحالي .
وأوضح المهندس بازرباشي أن فرع الشركة يقوم حالياً بتنفيذ العديد من المشاريع منها وحدة تبريد بتل بلاط في منطقة السفيرة وبلغت نسبة التنفيذ 75/% ومشروع بناء وحدة سكنية في منطقة هنانو الكتلة B9 بنسبة إنجاز 47% والكتلة B10 بنسبة إنجاز 40% ومركز خدمة المواطن في الحمدانية بنسبة إنجاز 30% وتجديد مبنى الرجال في مشفى ابن خلدون بنسبة تنفيذ 2% ومشروع شق وتعبيد وتزفيت وشبكة صرف صحي في منطقة تل الزرازير بنسبة تنفيذ 22% .
وأشار مدير فرع الشركة إلى أنه تم إنجاز العديد المشاريع وهي قيد التسليم منها مشروع ترميم وبناء وتأهيل وصيانة السور الحجري الخارجي للقلعة بقيمة /11749960/ ليرة سورية ومشروع ترميم وصيانة مبنى مجلس مدينة تل الضمان ” سمعان الشرقية ” بقيمة /8894793/ ليرة سورية ومشروع ترميم وصيانة وفرش وتجهيز مركز خدمة المواطن في منطقة السفيرة بقيمة تقديرية /38687564/ ليرة سورية .
ولفت المهندس بازرباشي إلى أن فرع الشركة يعمل كذلك على مشاريع هي قيد التعاقد وقيد التصديق منها مشروع ملحق إعادة تأهيل وترميم مبنى شرطة مجلس المدينة القديم بقيمة تقديرية /3295000/ ليرة سورية ومشروع ملحق عقد المبنى التجاري بقيمة تقديرية /17350000/ ليرة سورية وتنفيذ أعمال استبدال وتجديد الوحدة السكنية الحادية عشر في المدينة الجامعية بجامعة حلب بقيمة تقديرية / 176922924/ ليرة سورية والوحدة الثانية عشر بقيمة تقديرية /177919054/ ليرة سورية إضافة إلى صيانة عدد من المدارس .
ونوه المهندس بازرباشي إلى أن إجراءات الوقاية من تفشي وباء فيروس كورونا أدى إلى إعاقة تنفيذ بعض الأعمال وخاصة ضمن الأرياف وكذلك صعوبة تأمين اليد العاملة في ظل ظروف الحجر الصحي التي كانت الحكومة قد أقرتها ضمن الإجراءات الاحترازية للواقية من الفيروس ، مؤكداً أن فرع الشركة قام باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وفق خطط وبرامج العمل التي أقرها الفريق الحكومي .
رقم العدد ١٦٠٤٤

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إعلانات الجماهير نشرة إعلانية الكترونية العدد رقم / 679 / ليوم الخميس 25 – 7 – 2024 أبو سعدى للجماهير: السلة السورية تفتقد للاستراتيجية.. قرار الأجنبي الواحد ايجابي و من يمتلك "هابو" ي... وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر