استشهاد مدني وإصابة آخر بانفجار لغم من مخلفات الإرهابيين في بلدة التمانعة بريف إدلب

إدلب-سانا- الجماهير

استشهد مدني وأصيب آخر نتيجة انفجار لغم من مخلفات التنظيمات الإرهابية في بلدة التمانعة بريف إدلب الجنوبي.
وذكر مراسل سانا أن لغماً من مخلفات التنظيمات الإرهابية انفجر صباح اليوم في بلدة التمانعة بريف إدلب الجنوبي ما أدى إلى استشهاد مدني وإصابة آخر بجروح.
وعمدت التنظيمات الإرهابية قبل اندحارها إلى زرع الألغام والعبوات الناسفة في أماكن انتشارها وإخفائها في القرى والبلدات وفى الأراضي الزراعية لإلحاق أكبر قدر ممكن من الضرر بالأهالي الذين يعودون إلى ممارسة أعمالهم الزراعية وحياتهم الطبيعية في مناطقهم بعد تحريرها من الإرهاب.
رقم العدد ١٦٠٤٤

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إعلانات الجماهير نشرة إعلانية الكترونية العدد رقم / 679 / ليوم الخميس 25 – 7 – 2024 أبو سعدى للجماهير: السلة السورية تفتقد للاستراتيجية.. قرار الأجنبي الواحد ايجابي و من يمتلك "هابو" ي... وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر