عفرين يعود للملعب بصيغة جديدة.. الحارس نجار : نستعد للحسم أمام قمحانة وروح الفريق تهزم الظروف الصعبة

الجماهير – محمود جنيد
يعاود فريق رجال عفرين لكرة القدم اليوم الاثنين استئناف نشاطه التدريبي بعد عطلة عيد الفطر ، وسيكون مران اليوم مفتوحاً وبشكل نظامي افتقده الفريق في الفترة الفائتة على أرضية ملعب الحمدانية التدريبي الصناعي العشب.
وبيّن حامي عرين أخضر الزيتون أمير نجار “للجماهير” بأن فريقه يقلع من جديد بهمة عالية وإصرار على الوصول للجاهزية المطلوبة قبل اللقاء المؤجل من الدور الأول لمجموعته ضمن دوري الدرجة الأولى أمام قمحانة في السادس عشر من حزيران الجاري ، وأكد حارس عفرين على احترام المنافس والإعداد الجدي القوي لمواجهته الحاسمة والمصيرية للتأهل للدور النهائي بصرف النظر عن نتائجه وترتيبه.
وأشار نجار إلى الحالة الداخلية المثالية لفريقه والرابط القوي الذي يجمع مكوناته لتمده بسبل القوة والاستمرار والعطاء رغم الظروف الصعبة بالمقارنة مع الآخرين، ويتمثل بالمحبة وروح الفريق النابض من قلب واحد يرنو لورود واحة الأضواء واللعب بين كبار الكرة السورية في الدوري الممتاز.
وتمنى الكابتن الثاني لعفرين بأن يعتمد اتحاد الكرة نظام الدوري الماضي بالنسبة لمنافسات الدور النهائي أي مواجهات (×) بين المتأهلين من مجموعات المنطقتين الشمالية والجنوبية ليتأهل الأفضل للدرجة الممتازة.
ووعد حارس عفرين إدارة ناديه وجمهوره بأن يكون الفريق عند حسن الظن ، وبذل قصارى الجهد لتحقيق طموح التأهل إلى الممتاز.
رقم العدد ١٦٠٥٩

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار