بعد صدور قرار السماح بفتح الأندية والبيوتات الرياضية .. رئيس اتحاد بناء الأجسام والقوة البدنية يبارك ويشير لجهود “المعلا”.. سرميني : الفرج بعد الضيق وخطة الاتحاد جاهزة من دورات وبطولات

الجماهير- محمود جنيد
بارك رئيس الاتحاد العربي السوري لبناء الأجسام والقوة البدنية منار هيكل لأسرة اللعبة صدور قرار السماح بإعادة فتح الأندية والبيوتات الرياضية بأنواعها كافة، من قبل وزير الإدارة المحلية والبيئة وتعميمه على المحافظين.
وأشار هيكل في حديثه إلى المعاناة التي لفّت مفاصل اللعبة وأصحاب الأندية الخاصة والبيوتات الرياضية وآثارها السلبية من المناحي الفنية المادية على الجميع طوال فترة الحظر، كذلك إلى جهود رئيس الاتحاد الرياضي العام وإيجابيته بالتعاطي مع الموضوع ومراجعته رئاسة مجلس الوزراء عديد المرات قبل أن يأتي الفرج.
وتفاءل رئيس اتحاد بناء الأجسام والقوة البدنية بالمرحلة المقبلة التي سيعود معها نبض وجمال الأجسام وقوتها البدنية للبروز من جديد في الأندية ومنصات البطولات.

من جانبه عضو الاتحاد ويزر سرميني عبر في حديثه “للجماهير” عن حالة الرضا العامة لأصحاب الشأن والتأثيرات الإيجابية بعد فترة الضيق المادي الشديد للمتضررين من إغلاق الأندية والبيوتات الرياضية، وكذلك لأبطال وممارسي اللعبة والكوادر الذين سينتفضون جميعاً لإعادة إنعاش اللعبة وضخ دماء الحياة في شرايينها استعداداً لعودة إقلاع النشاط التنافسي للعبة.
وكشف سرميني بأن اتحاد بناء الأجسام والقوة البدنية كان قد اجتمع قبل يوم من صدور قرار السماح بإعادة الفتح وتحديداً يوم الأربعاء 3/6/ 2020 ، وناقش بشكل استباقي خطة إعادة الإقلاع بنشاطات رياضتي بناء الأجسام والقوة البدنية وأقر إقامة أربع دورات تأهيل وترقية مدربين وحكام، إضافة لثلاث بطولات لبناء الأجسام ومثلها للقوة البدنية.
رقم العدد ١٦٠٦٢

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار