الجولة 20 من الممتاز .. “ولعت” في القمة و القاع وتعادل أول للاتحاد بعد ثلاثة انتصارات

الجماهير/ محمود جنيد
بسقوطه في فخ التعادل السلبي على أرضه ملعب السابع من نيسان بحلب ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم أمام ضيفه الفتوة المتأخر على لائحة الترتيب، فرط فريق الاتحاد وبصرف النظر عن ظروف المباراة التي كان سيدها بفرصة مواصلة الصعود والاقتراب أكثر من المواقع المتقدمة مستفيدا من تعثر حطين الرابع بتعادله السلبي أمام الوحدة على أرضه، إذ أضاف نقطة إلى رصيده الذي أصبح 36 نقطة في المركز الخامس، في حين ثبّت تشرين المتصدر صحوته بفوزه المهم خارج مضاربه على حساب الطليعة بهدفين نظيفين وقع عليهما كل باسل مصطفى( من علامة الجزاء) و محمد حمدكو في الوقت بدل الضائع، معززا صدارته للائحة ترتيب فرق الدوري ب46 نقطة، وتبادل الجيش المواقع مع حطين بفوزه على الشرطة بهدفين لهدف ليصل إلى النقطة 40 في المركز الثالث، وحافظ الوثبة على وصافته لتشرين بنفس عدد نقاط الجيش(مؤقتاً) بانتظار قرار لجنة المسابقات في الاتحاد العربي السوري لكرة القدم بخصوص انسحاب فريق الجزيرة من المباراة اعتراضاً على ركلة الجزاء المحتسبة لصالح الوثبة ( ونرجح بهذه الحالة خسارة الجزيرة قانونيأ بثلاثة أهداف) و بالتالي تعزيز الوثبة لرصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني.
وفي بقية المباريات نجح الساحل بتحقيق فوز انعاشي على النواعير بهدف دون رد رافعا رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني عشر، ونسج جبلة على منواله بالفوز بذات النتيجة على الكرامة رافعا رصيده إلى ثلاث عشرة نقطة في المركز الثالث عشر ليشتعل صراع الهروب من المؤخرة، كما ولعت على القمة لتزداد الإثارة و التشويق في الجولات المقبلة.
وعلى ضوء نتائج الجولة العشرين أصبح ترتيب فرق الدوري كما يلي:
1.تشرين 46 نقطة، 2. الوثبة 40 نقطة( مؤقتا)، 3. الجيش 40 نقطة، 4. حطين 37 نقطة ، 5. الاتحاد 36 نقطة، 6. الوحدة 34 نقطة، 7. الكرامة 28 نقطة ،8. الشرطة 25 نقطة، 9. الطليعة 24 نقطة، 10. النواعير 18 نقطة، 11. الفتوة 16 نقطة، 12. الساحل 15 نقطة، 13.جبلة 13 نقطة، 14 . الجزيرة 7 نقاط.
رقم العدد ١٦٠٧١

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار