الدوري الممتاز الجولة 21 وتستمر الإثارة “فوق وتحت”.. تشرين يستثمر النتائج يواصل الإبحار نحو اللقب والاتحاد يكتفي بنقطة

الجماهير- محمود جنيد
مستفيداً من التعادل الإيجابي بهدف لمثله بين ملاحقيه الوثبة والجيش، مقابل فوزه على الشرطة بهدف محمد حمدكو، ابتعد تشرين بصدارته لترتيب فرق دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم ب49 نقطة مبتعدا بفارق ست نقاط عن الوثبة الوصيف 43 نقطة وثماني نقاط عن الجيش الثالث 41 نقطة ليخطو خطوة جديدة نحو لقب الدوري على بعد خمس جولات من نهايته.
ومن جانبه الاتحاد ممثل الشهباء تجنب الخسارة أمام مضيفه النواعير وعاد من مدينة أبي الفداء بتعادل إيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق بعد مباراة دراماتيكية تقلب فيها الفوز من فريق لآخر قبل أن تستقر النتيجة عند التعادل الذي رفع معه الاتحاد رصيده إلى 37 نقطة محافظاً على مركزه الخامس على لائحة الترتيب.
وعزز حطين موقفه ضمن دائرة المنافسة على المواقع المتقدمة بفوزه الثمين على الكرامة في حمص بهدف نظيف رافعاً رصيده إلى 40 نقطة في المركز الرابع لتبقى المنافسة على أشدها في مواقع المقدمة.
وبقي حال التسابق هروباً من شبح الهبوط، قائماً على حافة المؤخرة بعد تعادل الفتوة ( الثاني عشر) الإيجابي مع جبلة ( الثالث عشر) بهدف لهدف، وفوز الساحل (الحادي عشر) على الجزيرة الأخير بهدفين لهدف، بينما راحت على الوحدة فرصة تحسين ترتيبه والصعود أكثر إلى أعلى بسقوطه بفخ التعادل على أرضه مع الطليعة بهدف لهدف.
وفيما يلي ترتيب فرق الدوري مع نهاية الجولة الحادية و العشرين:
1.تشرين 49 نقطة، 2.الوثبة 46 نقطة،3.الجيش 41 نقطة،4.حطين 40 نقطة، 5.الاتحاد 37 نقطة، 6. الوحدة35 نقطة، 7. الكرامة 28 نقطة، 8. الشرطة 25 نقطة، 9. الطليعة 25 نقطة، 10.النواعير19 نقطة،11. الساحل 18 نقطة، 12. الفتوة 17نقطة ، 13.جبلة 14 نقطة، 14. الجزيرة سبع نقاط.
مباريات الجولة 22 التي تقام في 28 من حزيران الجاري:
وتشهد قمتين تجمعان حطين مع الجيش، والاتحاد مع الوحدة، وفي بقية المباريات :
الشرطة x الساحل، الطليعة xالجزيرة، الوثبة x النواعير، الفتوةx الكرامة، جبلة x تشرين.
رقم العدد ١٦٠٧٦

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار