استمرار حملات النظافة والتعشيب في أحياء المدينة

 

حلب/ الجماهير

تواصل المديريات الخدمية في مجلس مدينة حلب حملات النظافة وغسل الشوارع وتعشيب الحدائق والجزر والمنصفات والعناية الدائمة بها.
حيث تم خلال اليومين الماضيين تنفيذ حملات نظافة في عدد من أحياء المدينة تضمنت أعمال تنظيف وترحيل قمامة إضافة إلى أعمال قشط وترحيل أنقاض وغسل شوارع في بعض تلك الأحياء، وشملت الحملات منطقة الراموسة الصناعية وأحياء صلاح الدين والأنصاري والسكري والزبدية وسيف الدولة والمشهد وبستان الباشا والزيتونات وبعيدين والصالحين وساحة عكو وأوتوستراد معمل الاسمنت ونزلة الشيخ سعيد وكرم الجبل وقارلق وكرم البيك والحلوانية والشعار وطريق الباب وطلعة المواصلات والمعصرانية والسكن الشبابي وجورة وضهرة عواد والجزماتي مساكن البلدية في الميسر وكرم الصباغ وكرم المكتبي وطريق المطار السليمانية والتلفون الهوائي والأسواق الشعبية ضمن مركز المدينة ومنطقة باب جنين والعزيزية وشارع بارون وشارع المتحف وأمام بنك المركزي وباب أنطاكية باتجاه دوار فرن شرق الأوسط وحول الحديقة العامة ومن فرع الحزب باتجاه ساحة سعد الله الجابري وصولاً إلى ساحة السيد الرئيس.
كما تم تنقيذ حملة إزالة إشغالات في منطقة كورنيش الإذاعة وإزالة صور الانتخابات المخالفة من سور جسر الكرة الأرضية وعند جامع الزبير وشارع ال15 في صلاح الدين وفي سوق الأكرمية.
بدورها تابعت شعب الحدائق أعمال تعشيب وتنظيف الأرصفة والأردفة لمحور طريق المطار بالإضافة إلى دهان الأردفة وفلاحة حرش كرم البيك الجزيرة الأولى ومثلثات الحلوانية أمام المختار، وكذلك تعشيب وتنظيف الجزر أمام سوق الهال في الحمدانية وتقليم أشجار الكينا في مشروع ال٣٠٠٠ شقة وتعشيب وتنظيف داخل حديقة الحمدانية أمام مدرسة ابن البيطار وقص وتنظيف جزر جانبية في الحي الثاني
وفلاحة المثلث في منطقة الراموسة أمام سادكوب وفلاحة الجزر الداخلية في مشروع ال٦٠٦ أمام جامع جعفر وفلاحة حرش الزيتون عند دوار “الموت” وتعشيب الحديقة داخل مقر شعبة التربية الثالثة وقص وتشكيل الشجيرات وإزالة النموات العشوائية وتعشيب وتنظيف الحديقة أمام كازية تتان وإزالة الشجيرات اليابسة الموجودة على الرصيف في محور رعاية الشباب الرئيسي، وتحويل مقلب قمامة في الجابرية إلى حوض زراعي، إضافة إلى تعشيب دوار المحافظة وكساحة أشجار في جمعية الصحة وفي ساحة النورس بالمريديان وتسوية وتقليب التربة من إشارات جامع الرحمن وحتى إشارات جسر تشرين، ومتابعة تعشيب وتنظيف وسطي طريق جسر الحج باتجاه معمل الاسمنت بالشيخ سعيد، كما تم تنفيذ حملة نظافة وترحيل في حديقة العروبة وحديقة الكتاب وتشهيل أشجار في منطقة بستان الزهرة ومتابعة أعمال التعشيب والتنظيف وتكليس جذوع الأشجار في الحديقة العامة وصيانة شبكة الري في محور سوق الهال القديم.
رقم العدد ١٦٠٨٤

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"