الريشة السورية تستعد للتحليق في أربيل.. المدرب طباع: معسكرنا نموذجي والأجواء مبشرة وتجارب لضم المواهب

الجماهير- محمود جنيد

إضافة لمهمته رئيساً للجنة المنتخبات الوطنية العليا، كلّف المدرب الحلبي عمار طباع بتدريب المنتخب الوطني للريشة الطائرة على طريق استعادة الكوادر الحلبية الرياضية لدورها ومكانتها.
وبيَّن المدرب طباع في حديثه “للجماهير” بأن معسكر المنتخبات الوطنية الذي انطلق منتصف حزيران ويستمر حتى 15 آب المقبل، يضم ثلاث فئات تحت 13 و15 و17 سنة، تحضيراً للاستحقاقات المقبلة وأهمها بطولة غرب آسيا التي تستضيفها أربيل العراقية في تشرين الثاني المقبل.
وأكد مدربنا الوطني أن المعسكر المقام حالياً يعد نموذجياً، إذ وفرت له أسباب النجاح من أساليب التدريب الفنية المتطورة والتجهيزات والأدوات إضافة إلى للإقامة والإطعام والتنقلات وأماكن التدريب الذي يقام على ثلاث فترات يومية بين صالتي الفيحاء والجلاء.
ولفت طباع إلى أنه يركز خلال معسكر المنتخب الوطني الذي انضمت إليه أيتان أحمد كإدارية، على الجانبين البدني والتكتيكي، وإصلاح الأخطاء، مع تقييم دوري لمدى تطور مستوى اللاعبين واستجابتهم للبرنامج التدريبي، مضيفاً بأن المعسكر يضم نخبة مميزة من المواهب القادرة على تحقيق الحضور المشرف في الاستحقاقات المقبلة.
وبالنسبة للتمثيل الحلبي في المنتخبات المُعسكِرة حالياً، أوضح المدرب طباع بأن امتحانات الشهادة الإعدادية أعاقت ذلك، مشيراً إلى مقترحه كرئيس للجنة المنتخبات الوطنية، بدعوة مجموعة من اللاعبين المميزين إلى تجارب مع لاعبي المنتخب الحاليين، ومن يثبت كفاءته سيتم ضمه مباشرة للمجموعة بغية إتاحة الفرصة للجميع، بانتظار الموافقة.
رقم العدد ١٦٠٩٣

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار