كأس الجمهورية لكرة القدم (الدور الثالث ) الاتحاد تحت الضغط العالي أمام الطليعة و الحرية لمواصلة الصعود من سلم الشرطة.!

 

الجماهير/ محمود جنيد

يدين فريق رجال الاتحاد لجمهورهم الكبير، بفوز المصالحة وجبر الخواطر على حساب الطليعة في المباراة التي تقام على ملعب الجلاء بدمشق عند الرابعة من عصر اليوم ضمن منافسات الدور الثالث لمسابقة كأس الجمهورية لكرة القدم.
ويخوض الاتحاد تحدي اليوم الذي لا يقبل أنصاف الحلول تحت ضغط عال سيكون سلاح ذا حدين ، وهو مطالب بالفوز الذي يضرب فيه أكثر من عصفور بحجر واحد، البقاء في أجواء المنافسة على لقب محلي ( كأس الجمهورية)، لو تحقق ينقذ موسمه ويؤهله للمشاركة الآسيوية ويستعيد معه ثقة مناصريه المتعطشين للقب يروي ظمأهم بعد سنوات من القحط البطولاتي.
وغير الفوز يعني موسم صفري آخر سيضع الفريق أمام حرج كبير فاتورته باهظة جداً أمام الجمهور الأهلاوي الذي ضاق ذرعاً ولن يكون لديه هوامش جديدة لالتماس الأعذار، و هذا ما يعيه جيداً فرسان القلعة الحمراء الذي سيظهر معدنهم الحقيقي اليوم.


وعلى الطرف المقابل يواجه قطب الشهباء الأخضر( الحرية) فريق الشرطة على ملعب الباسل في اللاذقية في نفس الدور وسط حالة من التفاؤل التي غلفها حملة دعم كبيرة للفريق على وسائل التواصل الاجتماعي من قبل مناصريه على أمل المضي قدماً بالمسابقة، و ارتشاف المزيد من جرعات الثقة والتحضير للاستحقاق الأهم وهو نهائيات دوري الدرجة الأولى المؤهلة للممتاز.
وفي بقية المباريات يشهد ملعب حمص البلدي نهائي مبكر يجمع الجيش مع تشرين، ويلتقي الكرامة مع المجد في ملعب الصالة في طرطوس، و المخرم مع الوحدة في ملعب المحافظة في دمشق، ومصفاة بانياس مع مورك في ملعب حمص الصناعي، و النواعير مع الساحل على ملعب الفيحاء بدمشق، والفتوة مع الجهاد على ملعب تشرين في دمشق.
رقم العدد ١٦٠٩٦

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار