أكد بأنه سيشكل ثنائياً فاعلاً مع زميله الشعبان .. النجم”محمد” : عفرين حلق بأجنحة تحتاج للدعم في النهائي لتحقيق حلم الممتاز

الجماهير – محمود جنيد

عندما تختلط الفرحة بالغصة، يكون ذلك حال نجم فريق رجال عفرين فراس محمد الذي لم يمنعه عن المشاركة في سباعية التأهل الحاسمة إلى الدور النهائي من دوري كرة الأولى أمام قمحانة، إلا واجب خدمة العلم الاحتياطية.
المحمد أكد بأن “رقصة الفرح” التي عمت أرجاء حلب وعفرين و المغترب، تشابكت فيها الأيادي وتراصت فيها الصفوف والأكتاف المتلاصقة حباً ودعماً، بينما فعلت الأرجل فعلها بالقيام بالخطوات والوثبات اللازمة للنجاح.
ويرى جناح عفرين المميز بأن فريقه تفوق على نفسه وحلق بأجنحة وروح الفريق الواحد الذي قاده المدرب أنس الصاري بكفاءة فنية كبيرة بين مراحل التحضير وإدارة المباريات للصعود إلى النهائي، ولم ينس لاعب عفرين المحمد فضل رئيس النادي أحمد مدو الذي طوى الليل بالنهار ولم يأل أي جهد من أي نوع لتأمين مستلزمات ثبات الفريق على الطريق بالتعاون مع طاقمه الإداري.
وأشار المحمد الذي أكد بأن شيئاً لن يبعده عن مشاركة الفريق تحدي الدور النهائي وتشكيل الـ(دويتو) المتفاهم الناجح مع زميله النجم الوافد للفريق عمار شعبان ، أشار إلى أن المعطيات سالفة الذكر يجب أن تقترن بالمزيد من العمل والتحضير العالي للمحبين من الداخل والخارج كما هو حاضر الآن، ليكون أخضر الزيتون على العهد والوعد القاطع بأن يرد دين العطاء والوفاء لإدارة النادي غير المقصرة وجماهيره الوفية في كل مكان، بإنجاز الصعود للدوري الممتاز.
رقم العدد ١٦١٠٥

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار