منعطف جديد في تاريخ نادي الاتحاد.. حموي: سنعيد ترتيب البيت ورفع قواعد البناء بما يليق بتاريخ وعراقة القلعة الحمراء

 

الجماهير- محمود جنيد

لن تكون مهمة لجنة تسيير أمور نادي الاتحاد الثلاثية أو الإدارة الجديدة بعد تشكيلها بشكل رسمي سهلة في متنزَّه سلطة القرار الموجّه لمركب ( فُل أوبشن) بمقود هيدروليكي.!
فأحوال النادي المتردية وواقعه السديمي الذي دعا القيادة الرياضية لاتخاذ قرار إعفاء الإدارة السابقة، يحتاج إلى عمل كبير ومنظم بضمير ومسؤولية، مع الاستفادة من التجربة السابقة لترحيل أنقاضها وتمهيد أساسات البناء الجديد ورفع قواعده بصورة مثالية تعيد للبيت الاتحادي اعتباره وهيبته.
وهذا ما يعيه المهندس باسل حموي رئيس لجنة تسيير الأمور المكلف، الذي أكد في حديثه الخاص “للجماهير” بأنه يدرك تماماً صعوبة المهمة وما هو مقدم عليه، وهو يتولى مهمة إحدى أهم وأكبر المؤسسات والقلاع الرياضية السورية المحروسة بحاميتها التي لا تهزم والمتمثلة بجماهير النادي العريق الكبيرة.
وبين الحموي بأن البداية ستكون بوضع نقطة نهاية للمرحلة الفائتة وطي صفحتها، و البدء بكتابة سطور العهد الجديد انطلاقاً من ترتيب البيت الداخلي وتنظيمه بمنهجية ضمن رؤية وخطط واضحة ، عبر خيارات مناسبة من أعضاء مجلس إدارة حسب التخصص، ولجان تخصصية لمختلف المهام والألعاب.
وأكد حموي بأن الإدارة ستكون منفتحة ومرحبة بكل ما فيه مصلحة النادي، و الأكفياء من خبرات وكوادر النادي سيأخذون دورهم ومكانهم في مواقع ومهام العمل في سبيل الارتقاء به على المستويات كافة و إعادته إلى موقعه الطبيعي في القمة.
رقم العدد ١٦١٠٩

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار