“المعلا” أوصى بدعمها بلا حدود.. أسطورة التحدي و الإرادة “شوق علوش” تواصل السير خلف حلمها.

 

الجماهير/محمود جنيد

بقوة وثبات، ومن وضعية الثبات، وضمن فترة شراكة لم تتعد الأشهر الثلاثة مع المدربة الجديدة ( شعلة درمش)، تخللتها ظروف الجائحة الكورونية العصيبة التي أصابت مرونتها بالشلل الوظيفي بسبب توقف التدريبات، ضمن هذه المعطيات تمكنت ( أسطورة الإرادة) البطلة الكفيفة شوق علوش من تحسين رقمها لأكثر من مترين، برميها القرص الحديدي في بطولة الجمهورية لمسافة 19.10 م.
وبينت حاملة شهادة الدكتوراه في التسويق الدولي علوش في حديثها “للجماهير” بأنها حققت خلال التدريبات التي سبقت البطولة رميات زادت مسافتها عن 21 م، لكن طبيعة الرمي من وضعية الثبات لم تسعفها لتحقيق رقم أفضل، لافتة إلى أن الرقم الذي حققته في البطولة 19.10 يصنفها بالمرتبة السادسة على المقياس الآسيوي.
وشكرت أنموذج الإرادة و التحدي، التي حولت محنتها إلى منحة و تعتبر مثالاً يحتذى ، شكرت مدربتها شعلة درمش التي تعبت معها في فترة التحضير وكانت خير مدربة مطورة و رفيقة، سيتواصل السير معها على طريق الحلم الذي رسمته وهو المشاركة في البطولات الدولية للمكفوفين والصعود إلى منصة التتويج في الـ ( بارا أولمبيك)، ورفع علم الوطن عالياً.
وكانت د. شوق علوش، قد تعرضت إلى اعتداء وحشي بالأسيد أفقدها بصرها الكثير من حواسها، دون أن ينل من عزيمتها و إصرارها الذي قهرت معه الظروف وواصلت حياتها على نور الإرادة و البصيرة وحققت ذاتها ولمعت في جميع المجالات التي خاضت معتركها، ونذكر أنها قارعت الأسوياء على مستوى لعبة القوة البدنية للإناث وتفوقت عليهم.
وكل ما نرجوه أخيراً أن تنال هذه البطلة الاستثنائية، الدعم و الاهتمام وتوفير جميع متطلبات نجاحها واستمرارها الذي وجه إليه رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا خلال لقائه بها في ملعب الحمدانية لدى زيارته لمدينة حلب عندما شدّ على أيديها وأثنى على عطائها وطلب منها الاستمرار مؤكدا بأنه سيكون معها.
رقم العدد 16111

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار