الجولة 25 وقبل الأخيرة من دوري الكرة الممتاز.. تشرين يلامس اللقب بفوزه على الاتحاد وصراع المؤخرة يشتعل قبل جولة الحسم.

 

الجماهير/ محمود جنيد

بفوز تشرين ( المتصدر) على الاتحاد بهدفين نظيفين و الوثبة ( الوصيف على بعد نقطة) على الشرطة بثلاثية دون مقابل في الجولة الخامسة و العشرين وقبل الأخيرة من دوري الدرجة الممتاز لكرة القدم، تستمر عوامل الإثارة و التشويق حتى المرحلة الأخيرة من الدوري و التي ستحدد مع صافرة نهايتها فقط هوية بطل الدوري و الهابط الثاني رفقة الجزيرة للموسم الحالي 2019/2020.
وفي مقلب الصراع المعاكس على البقاء ضمن فرق الأضواء و الهروب من شبح الهبوط نجح الساحل بتحقيق فوز مهم على الطليعة بهدف دون رد وليصبح في الأمان مؤقتاً متجاوزاً جبلة الخاسر مع الجيش بخمسة أهداف لهدف و الذي تخلف إلى المركز الثالث عشر ويصبح على شفير السقوط للأولى، كما تجمد رصيد النواعير عند 19 نقطة في المركز الثاني عشر بهزيمته أمام الكرامة بهدفين للاشيء، كذلك الفتوة توقف رصيده عند 23 نقطة في المركز العاشر بخسارته بهدف أمام الوحدة صعد درجة إلى أعلى الذي تبادل مواقع الترتيب مع الاتحاد.
* وعلى ضوء هذه النتائج أصبح ترتيب فرق الدوري مع نهاية الجولة ال25 على النحو التالي:
1.تشرين 56 نقطة ،2. الوثبة 55 نقطة،3.حطين 49 نقطة (بانتظار قرار لجنة المسابقات في اتحاد الكرة بخصوص تخلف فريق الجزيرة عن مباراة اليوم)، 4.الجيش 46 نقطة، 5. الوحدة 41 نقطة، 6.الاتحاد 40 نقطة،7. الكرامة 33نقطة، 8. الشرطة 32 نقطة، 9. الطليعة 29 نقطة، 10 الفتوة 23 نقطة، .11 الساحل 22 نقطة،12 . النواعير 19 نقطة،13.جبلة 19 نقطة، 14. الجزيرة 7 نقاط .
* مباريات الجولة السادسة و العشرين و الأخيرة و الحاسمة لصراعي اللقب و الهبوط:
يلتقي فيها تشرين مع مضيفه الكرامة ويكفيه الفوز لحسم لقب الدوري، وحطين الثالث مع الوثبة الوصيف الذي سينتظر تعثر تشرين لخطف لقبه الأول، وسيحتاج جبلة للفوز على ضيفه الساحل لضمان البقاء على حسابه، أو على حساب النواعير الذي يلتقي الوحدة على أرضه وعينه على نقاط الهروب من شبح الهبوط، ويلعب الشرطة مع الطليعة و الاتحاد مع الجزيرة في مواجهتي تحصيل حاصل.
رقم العدد ١٦١١١

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار