لمسة اتحادية حاسمة في اللقب التشريني.. المايسترو العمري: تشرين استحق اللقب بجدارة وتمثيل الاتحاد صاحب الفضل شرف

الجماهير-محمود جنيد 

شاءت الأقدار أن يخرج اللاعب زكريا العمري من حسابات ناديه الاتحاد، ليبحر على متن مركب بحارة تشرين إلى ضفة لقب الدوري الثالث في تاريخ النادي الساحلي، وعلاوة على ذلك كان للمايسترو العمري دور بارز ومؤثر في الوسط التشريني كضابط إيقاع لعب وممول كرات رفيع المستوى، وضع بصمته بتمريرتين حاسمتين في لقاء مسك ختام الدوري وحسم اللقب أمام الكرامة.
وأكد النجم العمري في حديثه الخاص “للجماهير” بأن فريقه تشرين امتلك مفاتيح اللقب من أجواء احترافية تقودها إدارة قوية ولاعبون محترفون بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وجمهور أكثر من رائع كان الرقم واحد بحضور تأثيره الإيجابي إذ ساند الفريق على الحلوة والمرة فكانت نجمة اللقب الثالث مستحقة وعن جدارة بدليل تصدر الفريق ترتيب الدوري من المراحل الأولى حتى الختام المسك.
وبالنسبة لإمكانية عودته إلى ناديه الاتحاد الموسم المقبل، أشار العمري إلى أن الاتحاد هو ناديه الأم وصاحب الفضل عليه بكل شيء، مضيفاً بأن أي لاعب يتمنى أن يمثل نادي الاتحاد ويرتدي قميصه الذي يعتبر شرفاً كبيراً.
ويرى” زيكا مزيكا ” كما اصطلحنا تسميته، بأن وجود المهندس باسل حموي صاحب التاريخ الحافل والخبرة الإدارية الكبيرة، سيساعد ناديه الأم الاتحاد على العودة إلى وضعه الطبيعي في الواجهة المحلية بتضافر الجهود ووقوف الجميع خلف النادي.
رقم العدد ١٦١٢١

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار